Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ماوريسيو ساري يقول إن أزمة تبديل كيبا أريزابالاغا جعلت تشيلسي أقوى

يؤمن ساري أن تشيلسي أصبح أقوى، بعد أن فاز في ثلاث مباريات متتالية، بما في ذلك الفوز الهام 2-0 على توتنهام للحفاظ على طموحاته في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى

كيبا أريزابالاغا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي عاد لصفوف فريقه أمام دينامو كييف. (رويترز)

يعتقد المدير الفني لفريق تشيلسي ماوريسيو ساري أن أزمته مع كيبا أريزابالاغا، حين رفض حارس المرمى استبداله خلال نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية (كأس كاراباو)، عززت قوة فريقه.

ودخل تشيلسي المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي بعد أن تعرض للهزيمة من قبل نفس الخصم 6-0 قبلها بأسبوعين، لكنه قدم أداءً  أفضل كثيراً قبل أن يُهزموا بركلات الترجيح.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيطرت قصة كيبا على العناوين الرئيسية، لكن ساري يعتقد أن تشيلسي أصبح أقوى، بعد فوزه في المباريات الثلاث التالية، بما في ذلك الفوز 2-0 على توتنهام للحفاظ على طموح المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

وقال ساري "بالنسبة لي، كان من المهم حقاً، تقديم أفضل أداء في المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي، لأننا خسرنا قبل أسبوعين في مانشستر، لكن في غضون أسبوعين، كان اللاعبون قادرين على اللعب بنفس المستوى الذي كانوا يلعبون به، وكان هذا مهماً للغاية بالنسبة لنا لاستعادة ثقتنا".

"أعتقد في النهاية أن أزمة كيبا كانت شيئاً جيداً لمجموعتنا، في المباريات الخمس الماضية، فزنا في أربع، وتعادلنا ضد مانشستر سيتي، في خمس مباريات تلقينا ​​هدفاً واحداً فقط، لذلك نحن الآن في حالة تحسُّن خاصة في التناغم والصلابة الدفاعية".

"ولكن علينا أن نكون حذرين، إننا في الماضي قدمنا نتائج رائعة لفترة طويلة ثم فجأة، سقطنا لمدة أسبوعين في كارثة".

ويلعب تشيلسي مع ولفز في نهاية هذا الأسبوع، بينما يلتقي الثنائي المنافس على المراكز الأربعة الأولى أرسنال ومانشستر يونايتد في ملعب الإمارات، قبل خوض تشيلسي مباراته المؤجلة أمام برايتون في وقت لاحق من هذا الموسم.

وقال ساري: "أعتقد أن أمامنا فرصتين كبيرتين - هذه المباراة وبعدها سنلعب المباراة ضد برايتون - لكن أعتقد أننا سنقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى حتى آخر دقيقة من المباراة الأخيرة، كل مباراة ستكون مهمة في مستقبلنا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة