Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"ديزني بلس" تجهز لعرض حلقات "ذا سيمبسنز" تنبأت بأحداث مستقبلية

يعتقد جمهور المسلسل أن العمل توقع كل الأمور، من تولي ترمب الرئاسة إلى فيروس كورونا

شخصيات المسلسل الأميركي الشهير "ذا سيمبسنز" (رويتزر) 

تقوم خدمة "ديزني بلس" Disney + للبث التدفقي بتجهيز مجموعة حلقات من مسلسل "ذا سيمبسنز" The Simpsons  يبدو أنها قد تنبأت بأحداث مستقبلية.

على مدار ثلاثين عاماً، تم توجيه اتهامات لمسلسل "ذا سيمبسنز" (الذي يشتهر في العالم العربي تحت عنوان عائلة سيمبسون) بالتنبؤ بمجموعة من الأحداث التاريخية الرئيسية، من رئاسة دونالد ترمب إلى نتائج كأس العالم لكرة القدم.

والآن، سيتمكن المشتركون في خدمة ديزني بلس من مشاهدة كل تلك اللحظات في مكان واحد من خلال مجموعة "ذا سيمبسنز بريديكت - عائلة سمبسون تتوقع"، والتي تحتوي 13 حلقة قدمت أكثر التنبؤات المثيرة للإعجاب ضمن البرنامج.

وتتضمن القائمة المختارة، حلقة "بارت تو ذا فيوتشر - بارت إلى المستقبل" الصادرة عام 2000 ضمن الموسم الحادي عشر، التي تشير إلى رئاسة ترمب المستقبلية، وحلقة "ذا سيتي أوف نيويورك فيرسز هومر سيمبسن - مدينة نيويورك ضد هومر سيمبسون" من الموسم التاسع في عام 1997 التي قال بعض محبي المسلسل إنها تنبأت بأحداث الحادي عشر من سبتمبر( أيلول).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يذكر أن خدمة "ديزني بلس" أُطلقت في المملكة المتحدة في مارس (آذار) وأتاحت جميع المواسم الثلاثين السابقة من مسلسل الرسوم المتحركة الذي استمر عرضه لفترة طويلة، لكن سرعان ما اشتكى المشتركون من أن العمل "غير صالح للمشاهدة"، حيث إن التناسب الأصلي غير العادي بين عرض الصور وارتفاعها في الحلقات القديمة من المسلسل تعني أنه تم تشويه الحلقات وحذف نكات بأكملها.

وقام محبو العمل مؤخراً بالإشارة إلى أن حلقة تعود إلى عام 1993 قد تنبأت بحدوث وباء فيروس كورونا، حيث قام فيها عمال في مصنع ياباني بنقل مرض يدعى "أنفلونزا أوساكا" إلى الولايات المتحدة.

على كل حال، تعرضت تلك النكات إلى إدانة احد الكتاب السابقين في مسلسل "ذا سيمبسنز"، الذي قال لمجلة "ذا هوليوود ريبورتر" "فكرة قيام أي شخص بإساءة استخدام الحلقة لجعل فيروس كورونا يبدو وكأنه مؤامرة آسيوية هي فكرة فظيعة. وفي ما يتعلق بمحاولة إلقاء اللوم على آسيا - فأعتقد أن هذا أمر مقزز".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات