Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نوبل فخور بقبول لاعبي وست هام تأجيل أجورهم لمواجهة كورونا

أعلن النادي عن مجموعة من الإجراءات لمساعدة موظفيه من غير اللاعبين

مارك نوبل قائد فريق وست هام الإنجليزي (رويترز)

أصبح وست هام يونايتد ثاني نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز يعلن تأجيل أجور لاعبيه لمواجهة التحديات المالية التي يفرضها وباء كورونا.

بعد يوم واحد من إعلان ساوثهامبتون أن لاعبيه سيؤجلون جزءاً من رواتبهم، أعلن وست هام عن مجموعة من الإجراءات التي يأمل النادي أن تساعد في الاحتفاظ بوظائفه ودفع الرواتب كاملة للموظفين من غير اللاعبين.

وقال قائد الفريق مارك نوبل في بيان للنادي، "أنا فخور بأن فريقنا بأكمله أوضح رغبته القوية في لعب دوره في المساعدة على دعم الآخرين من خلال هذا الموقف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سيحصل المدير الفني ديفيد مويس ونائبة رئيس مجلس الإدارة كارين برادي والمدير المالي آندي موليت على تخفيض في الأجور بنسبة 30 في المئة، وسيضخ الرئيسان الشريكان ديفيد سوليفان وديفيد جولد والمساهمين 30 مليون جنيه إسترليني نقداً في نادي شرق لندن للتعامل مع التحديات.

وقالت برادي في البيان، "لا يزال أمامنا طريق طويل وصعب، لكننا ما زلنا ملتزمين ببذل كل ما في وسعنا لدعم من هم في أشد الحاجة، وسنتجاوزه معاً بشكل أقوى".

ومع توقف الدوري الممتاز، يواجه لاعبو كرة القدم ضغطاً لقبول تخفيضات الأجور، ومع ذلك، شكك اتحاد اللاعبين في نداء الدوري لخفض أجور اللاعبين بنسبة 30 في المئة، قائلاً إنه سيخفض الإيرادات الضريبية لخدمة الصحة الوطنية البريطانية.

(رويترز)

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة