Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"اتحاد جدة" يحسم أمره من انضمام المصري حسام عاشور إلى صفوفه

النادي السعودي: العالم يمر بأزمة كبيرة وهم مستمرون في ترويج الإشاعات

حسام عاشور في أحد تدريبات فريق الأهلي المصري (حسام علي. اندبندنت عربية)

ترددت، أخيراً، أنباء عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع اللاعب حسام عاشور، قائد النادي الأهلي المصري، الذي فتح ناديه الباب أمام رحيله أو اعتزاله خلال الفترة المقبلة، ليخرج أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم اتحاد جدة، ويعلّق على الأمر.

وقال دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر)، إن "العالم يمرّ بأزمة كبيرة، وهم مستمرون في نشر الإشاعات، وترويجها، وما يتردد الآن حول رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي المصري حسام عاشور غير صحيح نهائياً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكانت تقارير إعلامية زعمت أن قائد النادي الأهلي، حسام عاشور، دخل ضمن اهتمامات اتحاد جدة السعودي للموسم المقبل 2020-2021، بعد قرار إدارة "القلعة الحمراء" الاستغناء عن خدمات اللاعب مع نهاية الموسم الحالي، وبخاصة مع الحضور الناجح لعدد من اللاعبين العرب ضمن صفوف نادي اتحاد جدة، ومنهم محمود عبد المنعم "كهربا".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم اتحاد جدة أن "حسام عاشور ليس ضمن الخيارات المطروحة للموسم المقبل، ومجلس الإدارة يدعو الجماهير إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات، وتصديقها".

وكان النادي الأهلي متمثلاً في لجنة التخطيط ، قد عقد اجتماعاً مع حسام عاشور لبحث تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وعرضت اللجنة على نجم وسط الفريق عرضاً يتضمن إقامة مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب، وهو ما لم يحسمه اللاعب حتى الآن، وينتظر مجلس إدارة النادي المصري قرار عاشور النهائي لاعتماد وتصديق توصية لجنة التخطيط .

المزيد من رياضة