Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يقود السباق للتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند

يعتقد كبار الشخصيات في دورتموند أن "أولد ترافورد" هو الوجهة الأكثر احتمالا لسانشو

جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني (رويترز)

يقود مانشستر يونايتد السباق للتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني عندما يُعاد فتح سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف.

وبات دورتموند على استعداد لبيع سانشو، الذي بلغ العشرين من عمره يوم الأربعاء، وتعتقد شخصيات بارزة في نادي البوندسليغا أن ملعب "أولد ترافورد" هو وجهته الأكثر احتمالاً.

لكن المنافسة على توقيع سانشو لا تزال شديدة، في ظل مراقبة ليفربول ونادي طفولته تشيلسي للوضع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُعتقد أن سانشو حريص على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن غادر كرة القدم الإنجليزية مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني من مانشستر سيتي قبل ثلاث سنوات.

وكجزء من تلك الصفقة، يمتلك سيتي بنداً في عقد اللاعب يجعله الأقرب للظفر بخدماته في حال مطابقة أي عرض مادي مقبول.

ومن المتوقع أن يطالب دورتموند برسوم تبلغ نحو 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن سانشو، الذي وقع عقداً جديداً فقط في  ملعب "سينغال إيدونا بارك" في أغسطس (آب).

وينتهي عقد سانشو في عام 2022، لكن نادي البوندسليغا قبل احتمالية أن يغادر منذ أواخر العام الماضي.

يونايتد من المعجبين منذ فترة طويلة بسانشو، بعد أن أعطاه الأولوية كهدف هذه المرة، واستكشف إمكانية جعله التوقيع الأضخم في الصيف.

ويفضل أولي غونار سولسكاير، المدير الفني ليونايتد، عادةً التوقيع مع لاعبين بريطانيين صغار أو في ذروة سن المراهقة، مع انضمام هاري ماغواير ودانيال جيمس وآرون وان بيساكا بمبلغ إجمالي يبلغ نحو 140 مليون جنيه إسترليني.

ويقع سانشو في نفس الفئة ويمثل توقيعاً بارزاً آخر، بعد وصول برونو فيرنانديز من سبورتنغ في يناير (كانون الثاني) مقابل رسوم تصل إلى 72 مليون جنيه إسترليني.

© The Independent

المزيد من رياضة