Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وكلاء ليفربول يتطوعون لمساعدة المتسوقين المسنين وإدارة الحشود في السوبر ماركت

قامت نوادي الدوري الممتاز بالمساعدة في مكافحة الوباء بما في ذلك دعم بنوك الطعام وتقديم التسهيلات للرعاية الصحية

استاد أنفيلد ملعب فريق ليفربول الإنجليزي (أ.ف.ب)

تطوع مشرفو المباريات في نادي ليفربول للمساعدة في السيطرة على الحشود وإدارتها ومساعدة المتسوقين المسنين في محال السوبر ماركت المحلية.

وظهرت مشاهد فوضوية وطوابير طويلة تتشكل خارج المحال خلال الأسبوع الماضي، في حين فرضت عدة فروع قيوداً لمنع التخزين مع استمرار أزمة فيروس كورونا في التصاعد.

وكتب بيتر مور، الرئيس التنفيذي لليفربول، "رسالة إلى مديري السوبر ماركت هنا في ميرسيسايد، يقدم وكلاؤنا في الاستاد وقتهم وخبرتهم في العمل التطوعي للمساعدة في السيطرة على الحشود وإدارة قوائم الانتظار والتحكم في مواقف السيارات ومساعدة كبار السن والعجزة في أخذ البقالة إلى سياراتهم وما إلى ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إنهم حقاً هم الأفضل في العمل وسيسعدهم تقديم المساعدة بأي طريقة مناسبة وآمنة في أماكن عملكم، الرجاء ارسلوا لي رسائل خاصة كي أتمكن من التواصل معكم".

وسيستمر ليفربول في دفع أجور العمال المؤقتين في أيام المباريات الثلاثة المتبقية في ملعب "أنفيلد" حتى 30 أبريل (نيسان) وسيراجع الوضع باستمرار.

هذه الإيماءة هي واحدة من المواقف المميزة لأندية الدوري الممتاز للمساعدة في مكافحة تفشي المرض، التي تضمنت دعم بنوك الطعام وتقديم التسهيلات لخدمات الرعاية الصحية.

© The Independent

المزيد من رياضة