Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يعلن إصابة مديره الفني ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا

أكد نادي المدفعجية إغلاق قاعدة تدريبه... بينما سيعزل لاعبو الفريق الأول أنفسهم

ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أكد نادي أرسنال أن نتائج الاختبارات الطبية جاءت إيجابية لتُظهر إصابة مديره الفني ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا.

واعترف الإسباني بأنه مُحبط بعد اكتشافه الأمر، لكنه بقي في حالة معنوية جيدة.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن أكد الدوري الإنجليزي الممتاز أن المباريات ستستمر في نهاية هذا الأسبوع، على الرغم من إيقاف العديد من الدوريات الأوروبية الكبرى، وسيعقد اجتماع طارئ الآن مع احتمال قوي بتعليق الموسم بالفعل اعتباراً من الغد.

وجاء في بيان صادر عن النادي "تم إغلاق مركزنا التدريبي في لندن كوليني، بعد أن ظهرت نتيجة تحليل عينة المدير الفني ميكيل أرتيتا وثبت إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19)، مساء اليوم، وسيتم عزل كل أعضاء فريق أرسنال الذين كان لهم اتصال وثيق بميكيل، الذي دخل الآن عزلة ذاتية وفقاً للإرشادات الصحية الحكومية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نتوقع أن يكون هذا عدداً كبيراً من الأشخاص من كوليني، بما في ذلك الفريق الأول كاملاً والفريق المعاون، بالإضافة إلى عدد أقل من الأشخاص من أكاديمية هال إند التي أغلقناها مؤقتاً أيضاً كإجراء احترازي".

"نتوقع من أولئك الذين لم يكن لديهم اتصال وثيق مع ميكيل أن يعودوا إلى العمل في الأيام المقبلة، وفي غضون ذلك، سيخضع مركزا التدريب في كوليني وهال إند لعملية تنظيف عميق وستعمل مواقع أنديتنا الأخرى كالمعتاد".

واعترف أرتيتا أنه شعر بخيبة أمل من الأخبار لكنه يتطلع إلى العودة إلى العمل في أقرب وقت ممكن.

وقال أرتيتا "هذا أمر مخيب للآمال حقاً، لكنني خضعت للاختبار بعد أن شعرت بالضعف، سأكون في العمل بمجرد السماح لي".

وقال الرئيس التنفيذي للنادي فينا فينكاتشام "صحة شعبنا والجمهور الأوسع هي أولويتنا، وهذا هو المكان الذي يتم التركيز فيه، قلوبنا مع ميكيل الذي أصيب بخيبة أمل، ولكنه في حالة معنوية جيدة".

"نحن في حوار نشط مع جميع الأشخاص المعنيين لإدارة هذا الوضع بشكل مناسب، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية".

© The Independent

المزيد من