Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إنقاذ امرأة بعد 10 ساعات من دفنها على قيد الحياة

أشار طاقم المستشفى إلى أن الضحية في العناية المركزة حالياً وقد تحتاج إلى بتر إصبعها

تم العثور على المرأة من قبل حافري القبور في مقبرة بلدية فيسكوندي دو ريو برانكو (الشرطة العسكرية البرازيلية)

ملخص

تم إنقاذ امرأة دفنت حية في #البرازيل بعد أن علقت داخل #قبر لأكثر من 10 ساعات والسبب هو تخزينها #مخدرات وأسلحة "في غير مكانها"

تم إنقاذ امرأة دفنت حية في مقبرة بالبرازيل بعد أن علقت داخل قبر لأكثر من 10 ساعات، كما ألقي القبض على رجلين بعد العثور على المرأة البالغة من العمر 36 سنة داخل مقبرة بلدية فيسكوندي دو ريو برانكو في ولاية ميناسجيرايس، جنوب شرقي البلاد. الأطباء أشاروا إلى أن الضحية في العناية المركزة حالياً، وقد تحتاج إلى بتر إصبعها.

وفي التفاصيل، قالت الشرطة إن أماً لأربعة أطفال تعرضت للضرب، وتم سحبها من منزلها في 28 مارس (آذار) قبل أن يتم دفنها، لتستطيع بعدها الضحية من البقاء على قيد الحياة تحت الأرض لمدة 10 ساعات قبل أن يلاحظ حفارو القبور الأسمنت الجديد والدم بالقرب من القبر. وبعد سماع صوت امرأة تبكي طلباً للمساعدة، اتصلوا على الفور بالشرطة.

وأكدت الشرطة المدنية في فيسكوندي دو ريو برانكو الاعتقالات التي وقعت ليلة السبت في بلديتي ساو جيرالدو وفيسوزا، خلال مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء الماضي.

وقال قائد الشرطة دييغو كانديان إن المتهمين الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم، كانوا يخططون للهرب بعد ترك المرأة في المقبرة.

وكان الرجلان البالغان من العمر 20 و22 سنة قد تم اعتقالهما من قبل بتهم تهريب أسلحة ومخدرات، وسيتم حجزهم في الحبس الاحتياطي لمدة تصل إلى 30 يوماً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعن سبب ما حدث لها، قالت المرأة إنها تعرضت للهجوم بعد أن وضعت المخدرات والأسلحة التي كانت تخزنها للمشتبه فيهم في منزلها "في غير مكانها".

الشرطة ذكرت أيضاً أنها تبحث عن مشتبه فيه ثالث على صلة بالجريمة. وذكر رئيس الشرطة دوغلاس موتو أنه "لا يزال هناك شخص هارب... ما زلنا نعمل باستمرار حتى نتمكن من تحديد مكان هذا الشخص والقيام باعتقاله في أسرع وقت ممكن ثم وضعه تحت تصرف العدالة".

الجدير بالذكر أنه عندما اقتحم المشتبه فيهم منزل المرأة الشهر الماضي، قاموا أيضاً بمهاجمة زوجها الذي تمكن من الفرار، ليقوموا بعدها بسحبها من المنزل واقتيادها إلى المقبرة، حيث وضعوها داخل القبر. وذكرت المرأة أنها لاحظت أنها عالقة بعد أن استعادت وعيها، ليسحبها بعدها رجال الإنقاذ من غرفة الدفن بعد أن اتصل حفارو القبور الذين اكتشفوها بالشرطة.

هنريك سليد مدير مستشفى جواو باتيستا المحلي ذكر للموقع الإخباري البرازيلي G1 أن المرأة تعرضت لإصابة في الرأس، وهي معرضة لفقدان إحدى أصابعها... يتم تقييم إمكانية إجراء جراحة الأوعية الدموية، وربما البتر"، مضيفاً أن الضحية في العناية المركزة، وتتحسن، وهي بحال أفضل.

© The Independent

المزيد من منوعات