Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برونو فيرنانديز يصف بدايته مع اليونايتد بحلم أصبح حقيقة في "أكبر ناد بإنجلترا"

انضم اللاعب البرتغالي إلى فريق أولي غونار سولسكاير من سبورتنغ في يناير

برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

جاءت بداية بورنو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد بمثابة حلم يتحقق، بحسب ما ذكر لاعب خط الوسط البرتغالي.

وانضم فرنانديز، البالغ من العمر 25 عاماً، إلى فريق المدرب أولي غونار سولسكاير من سبورتنغ لشبونة في يناير (كانون الثاني) الماضي، مقابل رسوم قد تصل إلى أكثر من 67 مليون جنيه إسترليني.

وظهر البرتغالي الدولي للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة التعادل من دون أهداف مع وولفرهامبتون في ملعب "أولد ترافورد"، كما شارك مرة أخرى في فوز يونايتد 2-0 على تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الاثنين، حيث صنع الهدف الثاني الذي سجله هاري ماغواير في الدقيقة 66.

وخلال حديثه إلى "سكاي سبورتس" بعد المباراة، كشف فيرنانديز عن مدى تمتعه بالحياة في إنجلترا حتى الآن، وقال "أشعر أنني بحالة جيدة، ألعب لأكبر نادٍ في إنجلترا وأنا سعيد حقاً، إنه حلم أصبح حقيقة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسجل لاعب خط الوسط أو ساعد في 23 هدفاً في 22 مباراة فقط مع فريقه السابق سبورتنغ في الدوري البرتغالي والدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي.

وكان فيرناندز متفائلاً عند تقييم أداء يونايتد في الفوز الذي جعل فريق "الشياطين الحمر" يرتفع إلى المركز السابع في الدوري، بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي في المركز الرابع.

وقال "لقد كانت مباراة صعبة، تشيلسي فريق رائع، لكننا يمكننا فعل ما هو أفضل بكثير مع الكرة، كانت مباراة جيدة، ونحن بحاجة إلى المضي قدماً بهذه الطريقة".

وناضل يونايتد من أجل الثبات في أول موسم كامل لسولسكاير كمدير فني للنادي، لكنه فاز بثلاثة من آخر أربعة مباريات في جميع المسابقات من دون أن يتلقى هدفا واحدا.

ويسافر يونايتد إلى كلوب بروج بعد ذلك لخوض مباراة في دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، قبل مواجهة واتفورد المهدد بالهبوط على أرضه يوم الأحد.

وواجه رجال سولسكاير جميع خصومهم من أندية "الستة الكبار" خارج الأرض باستثناء توتنهام هوتسبير، ويأملون أن يتمكن فيرنانديز من قيادة الفريق نحو مراكز دوري أبطال أوروبا.

وامتدح قائد يونايتد ماغواير زميله البرتغالي بعد الظهور الثاني للاعب خط الوسط في إنجلترا.

وقال ماغواير "يجلب لنا جودة إضافية في الاستحواذ على الكرة، وقدرات تكتيكية وفنية، إنه قائد وسيستمر طويلاً".

© The Independent

المزيد من رياضة