Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شكوك حول مشاركة رحيم ستيرلنغ مع مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

ستيرلنغ من المُحتمل أن يخرج من الفريق لأسابيع بسبب إصابة عضلية

رحيم ستيرلنغ مهاجم فريق مانشستر سيتي (رويترز)

يقترب رحيم ستيرلنغ من الغياب عن مباراة ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في وقت لاحق من هذا الشهر، بسبب إصابة عضلية.

وتعرض ستيرلنغ لأضرار في ساقه اليسرى خلال مباراة يوم الأحد الماضي التي خسرها أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المؤكد أنه سيغيب عن مباراة وست هام نهاية هذا الأسبوع.

وجاءت إصابة اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً خلال العطلة الشتوية لأندية الدوري، مما يقلل من التأثير على الموسم المحلي لفريق سيتي، لكن المنافسة الأوروبية تُستأنف في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" يوم 26 فبراير (شباط) الحالي.

ولا يعلم بيب غوارديولا المدير الفني لفريق سيتي ما إذا كان ستيرلنغ سيكون لائقاً للعب بحلول وقت زيارته لمدريد أما لا، ولا يمكنه تحديد موعد عودة متوقع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال "إنها إصابة عضلية في ساقه اليسرى، بالطبع يستغرق الأمر أسابيع لكننا سنرى قبل مباراتي ليستر ومدريد وباقي المباريات، لا أعرف الآن".

"إنها مشكلة، لكنها مشكلة واجهناها من قبل مع إلكاي غوندوغان لمدة ستة أشهر في السنة الأولى، وأيميريك لابورت هذا الموسم لمدة أربعة أو خمسة أشهر، إنها مشكلة دائماً".

"لكن هذا ما هو عليه، لقد حدث هذا الشيء خلال هذا الموسم لسوء الحظ، خاصة بالنسبة للاعبين".

وعاد ليروي ساني إلى التدريبات مع فريق سيتي بعد إصابة طويلة، ولم يلعب ساني منذ إصابته في أربطة الركبة خلال مباراة درع المجتمع الخيري على ملعب ويمبلي في أغسطس (آب) الماضي.

وقال غوارديولا "لقد بدأ التدريب معنا، انه يحتاج لاستعادة وتيرة لعبه وثقته، يحتاج الى وقت، إنه يحتاج إلى أسابيع".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة