صفقة مانشستر يونايتد لضم برونو فرنانديز من سبورتنغ لشبونة على وشك الانهيار

يونايتد لا يرغب في تلبية هذا التقييم المالي للاعب الذي تم ترشيحه للانضمام إلى توتنهام في الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو

برونو فرنانديز لاعب وسط فريق سبورتنغ لشبونة  (رويترز)

يستعد نادي مانشستر يونايتد إلى الابتعاد عن هدفه التعاقدي برونو فرنانديز ما لم يخفض ناديه البرتغالي سبورتنغ لشبونة مطلبه المالي البالغ 80 مليون يورو.

ويقترح سبورتنغ إبرام صفقة يدفع فيها يونايتد 65 مليون يورو مقدماً و15 مليون يورو إضافية لاحقاً.

لكن يونايتد لا يرغب في تلبية هذا التقييم المالي للاعب الذي تم ترشيحه للانضمام إلى توتنهام في الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو.

ويحرص فرنانديز على الانضمام إلى يونايتد في ظل استمرار المباحثات بين الناديين، على الرغم من تهديد يونايتد بالبحث عن لاعب آخر إذا لم يقلل سبورتنغ من مطالبه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحتاج المدير الفني ليونايتد أولي غونار سولسكاير إلى إضافة لاعبين في خط الوسط بعد خسارته لكل من بول بوغبا وسكوت ماكتوميناي بسبب إصابات طويلة.

لكن تفضيلات يونايتد هذا الشهر كانت دائماً بالتعاقد مع صفقات قصيرة الأجل، مما يعني أن النادي لن يُتم توقيعه مع فرنانديز إلا إذا وجد أن الصفقة جيدة من حيث التكلفة والجودة.

وينصب تركيز يونايتد على السوق الصيفية، وهناك تردد في منع أو تعقيد الانتقالات التي يمكن القيام بها بشكل أكبر.

ولم يتمكن فرناندز من الحيلولة دون هزيمة فريقه في ديربي لشبونة 2-0 أمام بنفيكا مساء الجمعة، حيث لعب 90 دقيقة في مباراة اعتقد الكثيرون أنها ستكون وداعية له.

وقال سيلاس مدرب سبورتنغ بعد الهزيمة إنه يأمل أن يلعب فرناندز مع النادي مرة أخرى لكنه اعترف بأنه يريد المغادرة.

وقال "سنحاول الاحتفاظ به لمزيد من المباريات، لكن الأمر ليس متروكا لنا، نحن نتفهم طموح اللاعب الذي يفضل اللعب في دوري متفوق".

"كان هناك حديث عن الدوري الإنجليزي، ومن الذي لا يرغب في اللعب هناك؟ برونو يستحق كل شيء".

© The Independent

المزيد من رياضة