"للمرة الحادية عشرة في تاريخه" ريال مدريد يتوج ببطولة السوبر الأسباني

يعد فريق برشلونة الأكثر تتويجا برصيد 13 بطولة

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد يحمل كأس البطولة عقب تتويج فريقه.

للمرة الحادية عشرة في تاريخه، توج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني بنسخته الجديدة بعد فوزه بركلات الترجيح على أتلتيكو مدريد في لقاء أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة " جدة السعودية".

وفاز الفريق الإسباني بقيادة مدربه زين الدين زيدان بركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد بعدما انتهى الشوطان الأصلي والإضافي بنتيجة سلبية.

ليس الفريق الملكي من حقق انتصارا بالبطولة فحسب، بل ثمة انتصار آخر يضاف لمدربه الفرنسي زيدان الذي أضاف لرصيده التدريبي بطولة كان قد حققها حين كان لاعبا لـ 10 مرات.

ويعد فريق برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد الأكثر تتويجا ببطولة كأس السوبر الإسباني برصيد 13 بطولة بفارق بطولتين عن ريال مدريد بطل النسخة الجديدة 2020 .

البطولة التي تستضيفها السعودية لثلاث سنوات متتالية شهدت نظاما جديدا إذ شاركت فيها الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بجدول ترتيب الدوري بنسختها الماضية، إضافة إلى بطل كأس ملك إسبانيا.

وتفاعل النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم مع النهائي المثير عبر هاشتاغات باللغة العربية والانجليزية شارك فيها عشاق الساحرة المستديرة بمقاطع فيديو وصور لمجريات اللقاء الذي أقيم وسط حضور جماهيري كبير.

 

المزيد من رياضة