Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيف يحارب "تويتر" المحتوى الإعلاني

يجب ربط الحساب ببريد موثوق ومفعّل

أعلنت تويتر عن خطوات للحد من الازعاج الاعلاني  (غيتي)

من أكثر مشاكل "تويتر"، التي يعاني منها المستخدمون في الفترة الحالية، المحتوى العشوائي والإعلاني، إذ تأثر الموقع في شكل كبير بتغريدات من هذا النوع، لذلك لو تصفحت أي وسم في المنصة، ستجد أنه من الصعب الوصول إلى المحتوى المتعلق به وكل ما ستقرأه، تغريدات إعلانيه مزعجة.

ولمحاربة هذه الظاهرة، أعلنت "تويتر"، عن بعض القوانين التي تهدف إلى الحد منها، وإيقاف الحسابات التي تنشر تغريدات من هذا النوع، وستعتمد المنصة على نظام ذكاء صناعي يحدد الحسابات المخالفة للقوانين ويوقفها.

ولعدم توقيف حسابك من قبل "تويتر"، عليك تجنب الخطوات التالية: سرقة الصورة التعريفية، وضع موقع وهمي في صفحتك الشخصية، تكرار المحتوى ذاته ونشره، حذف التغريدات ونشرها بشكل متكرر ونشر تغريدات عدة على شكل روابط   فقط.

أي مخالفة مما ذُكر، قد تعرّض حسابك للإيقاف، ولإعادته عليك تقديم طلب التماس إلى الموقع والانتظار أياماً عدة. وبإمكان أي مستخدم تقديم الطلب من خلال صفحة الدعم الفني.

وفي حال تكرار المخالفات، يُصار إلى وقف الحساب بشكل نهائي ولن تستطيع استعادته.

ويجب التنبيه هنا، أنه في حال توقف الحساب، وعدم معرفة البريد الإلكتروني المرتبط به، قد لا تتمكن من استعادته بشكل نهائي، لذلك يجب ربط الحساب ببريد موثوق ومفعّل، لإيجاد حلول وقت الحاجة.

المزيد من تكنولوجيا