Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فرانك لامبارد يطالب لاعبيه بمزيد من الإبداع في الهجوم

تمت تبرئة تشيلسي وفُتح أمامه المجال للتعاقد مع لاعبين في يناير

فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي  (رويترز)

قال فرانك لامبارد إنه يتعين على لاعبيه المهاجمين بذل المزيد من الجهد لكسر دفاعات الفرق الزائرة بعد أن خسر فريقه من ساوثامبتون بنتيجة 2-0 يوم الخميس، ليسقط تشيلسي في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج" للمرة الأولى منذ ثماني سنوات.

وسجل كل من مايكل أوبافيمي وناثان ريدموند هدفي الفوز المفاجئ لساوثامبتون بينما فشل تشيلسي في التعامل مع الدفاع المنظم للمنافس مما ترك لامبارد يواجه أسئلة حول ما إذا كان يحتاج إلى إضافة لاعبين مبدعين في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير (كانون الثاني).

وتمت تبرئة تشيلسي وفُتح أمامه المجال للتعاقد مع لاعبين في يناير بعد أن قضت محكمة التحكيم الرياضي هذا الشهر بخفض فترة منعه من التعاقدات إلى النصف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لامبارد للصحافيين عندما سُئل عما إذا كان أداء يوم الخميس دفعه في اتجاه معين بشأن عمليات الانتقال "أتعرف على اللاعبين وأتعرف على اللاعبين خاصة في مثل هذه المباريات".

وخسر تشيلسي صاحب المركز الرابع - الذي خسر من بورنموث على أرضه في وقت سابق من هذا الشهر - آخر مباراتين متتاليتين على أرضه، للمرة الأولى منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2011 تحت قيادة أندريا فياش بواش.

وتعرض تشيلسي للهزيمة على يد وست هام يونايتد في "ستامفورد بريدج" الشهر الماضي، وقال لامبارد إن خط الهجومه في فريقه كان عليه أن يرد.

وأضاف لامبارد "يتعين على اللاعبين الذهاب لمواقف لاعب للاعب واللعب من الزوايا وكسر الخطوط لأن الفرق المنافسة ليست غبية، إنهم منظمون بشكل جيد وعليكم القيام بالمزيد بطريقة هجومية".

"لا يمكن أن تمتلك الكرة بنسبة 70% ولا تفعل أكثر من ذلك، لا فائدة من الضغط دون خلق فرص أكثر وضوحاً أمام المرمى".

ويسافر تشيلسي إلى أرسنال صاحب المركز الحادي عشر يوم الأحد.

( رويترز) 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة