Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يصر على أن بول بوغبا لن يغادر مانشستر يونايتد خلال انتقالات يناير

تستمر التكهنات في ربط بوغبا بالخروج من ملعب "أولد ترافورد"

بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد   (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إن لاعب وسط فريقه بول بوغبا لن يُغادر النادي في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير (كانون الثاني).

ولعب بوغبا ست مباريات فقط مع يونايتد هذا الموسم، ولم يلعب منذ التعادل مع أرسنال على ملعب "أولد ترافورد" في أواخر سبتمبر (أيلول). وتعرض اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لإصابة في الكاحل قبل شهر ضد ساوثامبتون، مما أدى إلى تفاقم المشكلة عند عودته وأمضى الأشهر الثلاثة الماضية مصاباً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير في البداية إن بوغبا سيعود في أوائل ديسمبر (كانون الأول)، ثم سيلعب قبل نهاية عام 2019، ومن ثم فقد تسبب المرض في تأخير شفائه، وكان بوغبا اعترف خلال الصيف الماضي بأنه كان يبحث عن تحدٍ جديد بعيداً عن يونايتد، مع اهتمام ريال مدريد، لكنه فشل في هندسة هذه الخطوة.

وتستمر التكهنات في ربط بوغبا بالخروج من ملعب "أولد ترافورد"، لكن سولسكاير أصر يوم الجمعة على أنه "لن يتم بيعه في يناير، إنه يتدرب، لكنه لم يتدرب معنا لفترة طويلة، إنه الآن يتدرب وهذه خطوة إلى الأمام بالنسبة لنا".

"إصابة الكاحل كانت شيئاً بحاجة إلى الفرز حقاً، لكنني لا أعتقد أنني يجب أن أقدم لك جميع المعلومات الطبية، إنه الآن في حالة جيدة ويتحسن، لقد نجح في التعافي، وعندما يعود ويلعب بشكل جيد، مع ابتسامة على وجهه ويفعل ما فعله قبل عام عندما جئت إلى هنا".

"كان بول رائعاً وبوجوده لدينا واحد من أفضل اللاعبين في العالم عندما يلعب، لنرى كيف يشعر، لن أدفعه، نحن بحاجة إليه ليكون لائقاً بنسبة 100%".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة