Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيفرتون ينفي تعيين كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا

أقُيل أنشيلوتي من تدريب نادي نابولي الإيطالي بعد فوزه بثنائية الدوري والكأس مع تشيلسي في عام 2010

كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق نابولي  (رويترز)

قال نادي إيفرتون إنه لم يتم تقديم أي عقد لمدير فني جديد محتمل في ملعب "غوديسون بارك"، وسط تقارير تفيد بأن كارلو أنشيلوتي سيكون جاهزاً لقيادة الفريق بحلول نهاية الأسبوع.

ويظل أنشيلوتي مرتبطاً بقوة بالمنصب، حيث ذكر تقرير لشبكة "سكاي سبورتس" أنه سيتم الإعلان عن تعيينه رسمياً بحلول يوم الخميس أو الجمعة.

وأقُيل أنشيلوتي من تدريب نادي نابولي الإيطالي الأسبوع الماضي، وهو المدرب الذي فاز يثنائية الدوري والكأس مع تشيلسي في عام 2010.

وأصدر إيفرتون بياناً مساء الاثنين مع استمرار البحث عن خليفة لماركو سيلفا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال النادي "خلال 11 يوماً منذ مغادرة ماركو سيلفا للنادي، كان مجلس إدارة إيفرتون يعمل على تعيين مدير فني دائم جديد، وعقد اجتماعات مع عدد من المرشحين".

"يمكننا أن نؤكد أنه حتى الآن لم يتم تقديم أي عقد، ولم يتم اختيار أي مرشح من هذه العملية".

"في حين أن النادي حريص على تأكيد وجود مدير فني دائم جديد في أقرب وقت ممكن، فإن المهمة الوحيدة التي تحتاج للوقت والتفكير العميق هي أن يتم التعيين الصحيح".

"بينما تستمر عمليتنا، سيبقى دنكان فيرغسون مديراً فنياً مؤقتاً وسيتولى المسؤولية في مباراة ربع نهائي كأس كاراباو مساء الأربعاء أمام ليستر سيتي".

وبعد إقالة سيلفا في 5 ديسمبر (كانون الأول)، كان فيرغسون مسؤولاً عن آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز - بالفوز 3-1 على أرضه على تشيلسي والتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد يوم الأحد.

ونأى فيرغسون مهاجم إيفرتون السابق بنفسه عن تولي المنصب بشكل دائم، لكنه سيكون مسؤولاً في مباراة ثالثة على التوالي مع زيارة فريق الثعالب.

وقال بيان سابق على موقع النادي "سوف يرحب النادي ومديره الفني فيرغسون ولاعبيه في ملعب غوديسون بارك بزيارة فريق بريندان رودجرز بينما يتطلع البلوز لحجز مكان في نصف نهائي الكأس".

"سيكون جون إبريل وفرانسيس جيفرز ومدرب الحارس آلان كيلي مع فيرغسون على دكة قيادة الفريق مجدداً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة