Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ويليان ينتظر "أخبارا سارة" بشأن تمديد عقده مع تشيلسي

فاز لاعب خط الوسط البرازيلي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين خلال ست سنوات ونصف في غرب لندن

البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

أكد لاعب خط وسط تشيلسي، ويليان، أن ممثليه دخلوا في محادثات مع ناديه بشأن عقد جديد ويأملون في "بعض الأخبار الجيدة قريباً".

وينتهي العقد الحالي للبرازيلي في نهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من ارتباطه المستمر بالانتقال إلى برشلونة في نوافذ الانتقالات السابقة، يصرّ اللاعب الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، على عزمه تمديد فترة إقامته في غرب لندن التي استمرت لمدة ست سنوات ونصف.

وقال ويليان لموقع ياهو "لقد ذكرت عدة مرات رغبتي في البقاء في تشيلسي، أنا أُحب النادي كثيراً، وأشعر بالترحيب الشديد هنا، وكذلك عائلتي، ونحن نحب العيش في لندن".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"ومع ذلك، أنا في منتصف الموسم وأحاول ألا أفكر في الأمر حتى لا أفقد التركيز على الملعب، يتحدث وكيلي والنادي وآمل أن نحصل على بعض الأخبار الجيدة قريياً".

"في فترات الانتقالات، من الطبيعي أن يكون لديك عروض انتقال وأسعار وتكهنات، بخاصة بالنسبة إلى الاعبين الذين هم في نهاية عقودهم، لكن تركيزي بنسبة 100% على تشيلسي والموسم".

وانضم ويليان إلى نادي تشيلسي من فريق أنزي الروسي في عام 2013 مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وشارك في أكثر من 300 مباراة مع النادي، كما جمع ألقاب الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية.

ومع ذلك، من غير المحتمل أن يكون هناك أي صفقة جديدة لزميله الجناح بيدرو، الذي ينتهي عقده أيضاً في الصيف.

وكما كشفت "اندبندنت" الأسبوع الماضي، بات تشيلسي بالفعل قريباً من ضم ويلفريد زاها، في محاولة لتعزيز الفراغ الذي خلفه رحيل إيدين هازارد.

© The Independent

المزيد من رياضة