Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد قد يواجه عقوبات من الاتحاد الأوروبي بعد إلقاء مشجع زجاجة على أنخيل دي ماريا بمباراة دوري أبطال أوروبا

دي ماريا تظاهر بالشرب من الزجاجة، لكن إجراء "يويفا" لن يكون نكتة بالنسبة إلى يونايتد

دي ماريا تظاهر بالشرب من الزجاجة قبل تسليمها إلى مسؤول (بي تي سبورت)

يُنتظر أن يواجه نادي مانشستر يونايتد إجراءات تأديبية محتملة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد إلقاء زجاجة على لاعب خط وسط يونايتد السابق أنخيل دي ماريا.

وتعرّض اللاعب الأرجنتيني الدولي للاستهجان منذ بداية المباراة من قبل جماهير أولد ترافورد، واضطر إلى ترك الملعب إثر إصابة تعرّض لها في الشوط الأول بعد أن دفعه أشلي يونغ قائد يونايتد في إحدى الكرات المشتركة.

وضحك دي ماريا أخيراً، حيث تمكّن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على مضيفه بفضل هدفي بريسنيل كيمبيمبي وكيليان مبابي، الذي لا يُمكن إيقافه.

ويُمكن أن تسوء الأمور بالنسبة إلى يونايتد بعد أن ألقى أحد مشجعيه زجاجة على دي ماريا، أثناء تنفيذه لإحدى الضربات الركنية في الشوط الثاني.

وتظاهر لاعب خط الوسط مُتعدد المراكز، بالشُرب من الزجاجة قبل تسليمها إلى أحد مسؤولي الملعب، ولكن إذا تضمّن تقرير حكم المباراة هذا الحادث، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيكون في إمكانه اتخاذ إجراءات ضد نادي مانشستر.

وعانى دي ماريا من موسم عصيب في مانشستر يونايتد بعد أن كان قد وصل إليه بصفقة قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني، وورث القميص الشهير رقم 7 الذي لعب له أساطير النادي مثل جورج بست وإيريك كانتونا وكريستيانو رونالدو.

ويبدو أن صانع الألعاب الصغير كان ضحية النظام المُختلّ للمدير الفني الأسبق لويس فان خال، حيث أن هذا الموسم البائس تحت قيادة الهولندي أسفر عن موسم دي ماريا الوحيد في العقد الأخير دون كأس واحد.

وجاء باريس سان جيرمان له في نهاية تلك الفترة المخيبة للآمال، وكان دي ماريا سعيداً للغاية بالانتقال للدوري الفرنسي، ليبدأ من جديد، وبالفعل أعاد اكتشاف نفسه وأثبت جدارته كلاعب وسط من الدرجة الأولى.

لكن الاستياء ما زال مستمراً من جماهير أولد ترافورد، مما يجعل مشاعرهم واضحة تجاهه، كما ردّ هو عليهم بصياحه بكلمات إنجليزية أثناء احتفاله بهدف فريقه الأول الذي سجله كيمبيمبي.

© The Independent

المزيد من رياضة