Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استبعاد إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان من مواجهة مانشستر يونايتد في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا

بدا أن اللاعب الأوروغواني الدولي تعرض لإصابة أثناء تسديده ركلة الجزاء في المباراة التي فاز فيها باريس بنتيجة 1-0 على بوردو

إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان وأوتافيو باسوس سانتوس من بوردو خلال مباراة الدوري الفرنسي الأولى بين باريس سان جيرمان وجيروندان دي بوردو. (غيتي)

تعرض باريس سان جيرمان لضربة، بإصابة أخرى قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، حيث عانى مهاجمه إدينسون كافاني من مشكلة عضلية خلال مباراة الفوز على بوردو.

وبدا أن اللاعب الأوروغواني الدولي، تعرض لإصابة أثناء تسديده ركلة الجزاء في المباراة التي فاز فيها باريس بنتيجة  1-0 على بوردو، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وتم استبداله بعد ذلك مباشرة.

وأكد النادي، الذي يفقد بالفعل لاعبه نيمار في مواجهة أولد ترافورد بسبب إصابته في مشط القدم، الخبر بعد ظهر الأحد، كما أن الظهير الأيمن توماس مونييه سيغيب عن المباراة هو الآخر.

وفي وقت سابق قال توماس توخيل، المدير الفني للفريق "سيصدر النادي بياناً في وقت لاحق خلال اليوم، في رأيي، لن تكون الأخبار سارة".

"هناك بصيص أمل، نأمل دائماً في ذلك، لكن الاختبار الأول لم يكن جيداً".

وأعاد الفوز على بوردو، الفريق المتصدر للدوري، لطريق الانتصارات بعد الخسارة من ليون، ورغم ذلك فقد عانى باريس أمام المرمى.

نعلم جميعاً أن هذه مباراة مهمة جداً لنا وللنادي، ولذلك نحتاج أن نفوز

وقال توخيل "لقد كافحنا حقاً من أجل التسجيل، وذلك على الرغم من تقديمنا لشوط أول ممتاز".

"هيمنا على المباراة، واستعدنا الكرة بشكل جيد وخلقنا الكثير من الفرص".

وقال لاعب خط الوسط ماركو فيراتي الذي عانى من إصابة في الكاحل "ما زلنا بحاجة إلى التحسن، لم نستطع حقاً أن ننهي المباراة كما أردنا".

"جميعنا لا نستطيع الصبر حتى يوم الثلاثاء، ستكون مباراة رائعة، ونحن نثق في قدراتنا".

"نعلم جميعاً أن هذه مباراة مهمة جداً لنا وللنادي، ولذلك نحتاج أن نفوز".

© The Independent

المزيد من رياضة