أوكسليد تشامبرلين يصر على أن المنتخب الإنجليزي يمكنه الفوز على منافسيه في العالم

سجل لاعب خط وسط ليفربول الهدف الأول في المباراة التي سحق فيها الأُسود الثلاثة نظيره الجبل الأَسود بنتيجة 7-0

أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط فريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي  (رويترز)

يُصر أليكس أوكسليد تشامبرلين على أن إنجلترا يمكنها الفوز على أي فريق في العالم إن كانوا في يومهم.

وسجل لاعب خط وسط ليفربول الهدف الأول في المباراة التي سحق فيها المنتخب الإنجليزي نظيره الجبل الأسود بنتيجة 7-0 ليقتنص مكاناً للأسود الثلاثة في بطولة أوروبا 2020.

والآن تحولت أنظار أوكسليد تشامبرلين إلى التغلب على الأفضل في العالم.

وقال أوكسليد تشامبرلين "كل لاعب في الفريق، باستثناء جادون سانشو الذي يلعب في ألمانيا، يلعبون في أصعب دوري في العالم، ومعتادون على اللعب ضد أمثال بوغبا وكانتي أو اللعب معهم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"عندما تصل إلى جولات لاحقة من المسابقة، تصادف أمثال تلك الأسماء وتصعب الأمور، يجب عليك تقديم أفضل العروض للتغلب على هذه التحديات، لكن الأولاد يتعاملون على مستوى الأندية مع أفضل اللاعبين، لقد واجهوها في كأس العالم أيضاً".

"لدينا القدرة على التغلب على أي شخص في يومنا هذا، لدينا أيضاً القدرة على منعهم من هزيمتنا، لست قلقاً تماماً بشأن الأسماء التي سنواجهها، يجب أن نشعر بالقلق حيال ذلك عندما يتم وضعهم أمامنا وعند ذلك فقط".

وبعد أن غاب عن صفوف المنتخب سابقاً تحت قيادة غاريث ساوثغيت، أصبح أوكسليد تشامبرلين متمسكاً بأنه موجود هنا للبقاء والمساهمة.

وأضاف تشامبرلين "من الصعب دائماً الابتعاد، لأنني أعتقد أن لديّ القدرة على أن أكون جزءاً من الفريق، لكنني تحدثت إلى المدير الفني وفهمت سبب تركه لي، وقد أراد إعادتي في سبتمبر (أيلول) لإظهار أنني ما زلت جزءاً من خططه".

"من الناحية الواقعية في تلك المرحلة، لم أكن في وضع يسمح لي باللعب أساسياً، لذا كان من الواضح أن هناك فترة بعد ذلك لم أبدأ فيها الكثير من المباريات، كان هذا عادلاً لكنه مخيب للآمال، لكنني أشعر بالثقة الآن، وكان الهدف مجرد بداية، كأن أقول ها قد وصلت إلى هنا".

© The Independent

المزيد من رياضة