Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي ينفي الإعلان عبر الإنترنت لطلب جماهير

أكدت مصادر قريبة من النادي أن الإعلان تم نشره دون علم أو إذن من أي شخص في النادي

استاد الاتحاد ملعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

نفى نادي مانشستر سيتي أن يكون قد لجأ للإعلان بحثاً عن الجماهير عبر الإنترنت، بعد مناشدة واضحة من بعض المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهر إعلان للنادي على "ترايب"، وهو تطبيق يربط العلامات التجارية بأشخاص يتمتعون بمتابعة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وبات ظاهرياً أن النادي يسعى إلى التأثير والترويج لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

ونفت المصادر القريبة من سيتي تورطها المباشر، واقترحت أن الأمر قد تم من قبل وكالة كان يعمل معها النادي من قبل ودون علم أو إذن من أي شخص في النادي.

ولم يعمل نادي سيتي مع "ترايب" سابقاً، وليس لديه خطط للقيام بذلك في أي وقت في المستقبل، لكن قد تم إعلامه بالإعلان بعد نشره.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتدرك "اندبندنت" أن النادي سوف يراجع الآن علاقته مع الوكالة المعنية.

واستهدف الإعلان الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عاماً، والذين يمكنهم إنشاء محتوى يكون محوره هو الخوف من الضياع وإظهار الأجواء المزدهرة التي لا يمكن إلا لمباريات دوري أبطال أوروبا الوصول بالمشجع إليها.

كما حدد الإعلان أيضاً أنهم يبحثون عن "مشجعين و/ أو مشجعي مانشستر سيتي".

وأوضح الإعلان "لقد أتاحت لنا قرعة دوري أبطال أوروبا هذا العام 3 فرق غير معروفة نسبياً، مما يعني أنه من غير المرجح أن تحضر جماهيرنا الأساسية".

ومنذ ذلك الحين يُعتقد أن هذا الإعلان قد تم حذفه بناءً على طلب سيتي، حسبما أوضحت مصادر قريبة من النادي.

"نريد أن نتجاوز الأجواء الرائعة لاستاد الاتحاد من خلال استخدام الأشخاص المؤثرين الذين يمكنهم سرد قصة حقيقية حول ما سيكون عليه الحال في المباريات".

ولعب سيتي مباراتين في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم ضد دينامو زغرب وأتالانتا.

ووصل الحضور الجماهيري في المباراتين إلى 49 ألف مشجع.

وجعل الفوز المريح بنتيجة 5-1 على أتالانتا هذا الأسبوع فريق بيب غوارديولا يتقدم بفارق خمس نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه في جميع مبارياته الثلاث.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة