Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"الواتس آب" يتيح إمكانية قفل التطبيق برقم سري للجميع

هذه الميزة ستسهم بشكل كبير في رفع معدل الخصوصية والحماية للمحتوى المرسل في التطبيق

عرض "الواتس آب" على هاتف ذكي (غيتي)

أعلن تطبيق "الواتس آب" رسمياً إضافة ميزة جديدة طالما انتظرها منتظرة المستخدمون، وهي إمكانية إقفال التطبيق برقم سري، وهذا ما سيسهم في زيادة الحماية والخصوصية للمحتوى الموجود في التطبيق، إذ إن معظم المستخدمين يرسلون بعض المعلومات المهمة والشخصية في التطبيق، وهذه الميزة ستسهم بشكل كبير في رفع معدل الخصوصية والحماية للمحتوى المرسل في التطبيق.

ويعد تطبيق "الواتس آب" من أكثر التطبيقات شيوعاً بين المستخدمين الذين وصل عددهم إلى أكثر من مليار و500 مليون يرسلون نحو 60 مليار رسالة يومياً، ويعد بذلك أحد أكثر تطبيقات التواصل شيوعاً.

 

الميزة تعتبر من أكثر التطبيقات المنتظرة

الميزة الجديدة في التطبيق تتيح للمستخدم حالياً قفل التطبيق برقم سري. وتستطيع تفعيل هذه الميزة من خلال تحميل آخر إصدار للتطبيق ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات، واختيار خيار الحساب، ومن ثم اختيار خيار الخصوصية، وستجد في الأسفل الخيار الخاص بإقفال التطبيق برقم سري، إضغط عليه، وفعّل الميزة، وستجد أمامك أربعة خيارات، الأول "حالاً"، وهو لقفل التطبيق مباشرة بعد خروجك منه، وسيطلب منك الرقم السري لدى دخول التطبيق والخروج منه، والخيار الثاني قفل التطبيق بعد دقيقة من خروجك منه، والخيار الثالث قفل التطبيق بعد 15 دقيقة من خروجك منه، والرابع قفل التطبيق بعد ساعة من استخدامك الأخير له.

هذه الميزة تعتبر من أكثر التطبيقات المنتظرة في التطبيق، وتجدر الإشارة إلى أنه ليس آمناً تداول صور خاصة أو معلومات بنكية وشخصية عبر التطبيق لأن إعادة نشرها أو إمكانية سرقتها تكون سهلة، فحذار من نشر أو تداول أي معلومات قد تضرك مستقبلاً.

المزيد من تكنولوجيا