Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فيلم الجوكر سيتغلب على فينوم وسيحطم أرقام شباك التذاكر الشهر المقبل

تخمينات واسعة بترشيح خواكين فينيكس لنيل جائزة أوسكار عن دوره فيه

يسود انطباع واسع بأن الممثل القدير خواكين فينيكس سينال الأوسكار عن دوره في "الجوكر" (موقع "هيبترو.كوم")

يبدو أن فيلم "الجوكر" في طريقه إلى تحطيم الأرقام القياسية في شباك التذاكر. إذ تشير أحدث التوقعات في المجال السينمائي إلى أنه سيتفوّق على ما حققه فيلم "فينوم" (= "السم"، حرفيّاً) العام الماضي الذي حقق أعلى الأرباح تاريخيّاً بالنسبة للأفلام التي تُطلَقْ في أكتوبر (تشرين الأول).

ووفقاً لمجلة "هوليود ريبورتر"، ستحقق القصة الأصلية التي يؤدي بطولتها خواكين فينيكس مبلغاً ضخماً قدره 82 مليون دولاراً خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول على افتتاحه.

وأخبرت مصادر متابعة اخرى تلك المجلة الفنية أنه من المحتمل أيضاً أن يحقق العمل 77 مليون دولار في افتتاحه، إضافة إلى توقع آخر وصل إلى 87 مليوناً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في المقابل، إذا تجاوز ذلك الرقم ثمانين مليون دولاراً، فذلك يعني أن "الجوكر" سيتفوق على فيلم "فينوم" الذي حقق السنة الماضية أعلى أرباح تاريخيّاً لعمل ينطلق عرضه في أكتوبر (تشرين الأول). 

يذكر أن فيلم البطولات الخارقة "فينوم" الذي لعب بطولته الممثل توم هاردي في دور إيدي بروك (فينوم) أكثر شخصيات عالم "مارفل" شراً وغموضاً والعدو اللدود للبطل الشهير سبايدرمان، وتفاخرت ملصقاته بعبارة تفيد بأن الوقت قد حان "لتقوية الرجل السيء"، قد حقق 80.2 مليون دولار في عطلة نهاية أسبوع افتتاحه.

وكذلك تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع فوز فينيكس بأوسكار أفضل ممثل عن شخصية أرثر فليك ("الجوكر") في الفيلم الذي تنتجه شركة "دي سي كوميكس" التابعة لـ"وورنر براذرز" وأخرجه تود فيليبس.

وفي سياق متصل، تلقى فيلم "الجوكر" ثناءً حاراً بأن صفق له المشاهدون لثماني دقائق بعد عرضه الأول في "مهرجان البندقية" السينمائي. وكذلك، ألقى فينيكس خطاباً عاطفياً في "مهرجان تورونتو" السينمائي الدولي الذي انعقد هذا الشهر أيضاً، عزا فيه نجاحه الفني إلى شقيقه الراحل ريفر فينيكس.  

ويبدأ عرض فيلم "الجوكر" في صالات السينما (البريطانية) في 4 أكتوبر (تشرين الأول).

© The Independent

المزيد من فنون