Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يونايتد في طريقه لإجراء مناقشات إضافية مع اللاعب غرينوود بعد تألقه في الدوري الأوروبي

سجل اللاعب الهدف الوحيد لمباراة الليلة الماضية حيث حقق فريق أولي غونار سولسكاير بداية ناجحة في أوروبا

النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد سيجري مزيداً من المناقشات مع لاعبه ماسون غرينوود بعد تألقه وقيادته الفريق للفوز على نظيره أستانا في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل غرينوود الهدف الوحيد للمباراة، ليستهل فريق أولي غونار سولسكاير مسيرته في المجموعة الثانية عشرة مساء الخميس.

وكافح يونايتد للفوز على أبطال كازاخستان، حتى سجل اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً أول هدف له مع الفريق الأول في منتصف الشوط الثاني.

ووقع غرينوود أول عقد احترافي له مع يونايتد في العام الماضي، لكنه يسير نحو تجديد عقده قبل بلوغه عامه الثامن عشر في الأول من أكتوبر (تشرين الأول).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويمكن للاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً توقع زيادة كبيرة في أجره إلى نحو 25 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ما يعكس وضعه المتنامي في ملعب "أولد ترافورد" وضمن فريق سولسكاير.

وقال المدير الفني ليونايتد، في مؤتمره الصحافي، بعد المباراة التي سجل غرينوود هدف الفوز بها "نحن دائماً في مناقشات مع الأولاد، وماسون أحد هؤلاء الذين نرغب أن يبقوا معنا".

"إنه يتعلم كل يوم في التدريب، ويتدرب مع لاعبين أفضل، وكلما زاد وقت المباريات، حصل على إيقاع أفضل وقد أصبح اليوم مقدمة جيدة له".

ويحرص سولسكاير على إعطاء فرص للاعبي أكاديمية يونايتد مع الفريق الأول، إذ لعب ثلاثة مراهقين بشكل أساسي أمام أستانا مساء الخميس.

وانضم غرينوود، الذي بدأ على الجانب الأيمن من هجوم يونايتد، إلى الجناح تاهيث تشونغ البالغ من العمر 18 عاماً وصانع الألعاب آنخل غوميز البالغ من العمر 19 عاماً.

© The Independent

المزيد من رياضة