Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كتبوا "النجدة" بورق النخيل على الرمال فأنقذوا حياتهم

خفر السواحل الأميركي يساعد 3 بحارة تقطعت بهم السبل في جزيرة نائية بالمحيط الهادئ

بيكيلوت هي جزيرة صغيرة ونائية في المحيط الهادئ تمتد على 2000 قدم (وسائل التواصل) 

ملخص

أنقذ خفر السواحل الأميركي ثلاثة بحارة تعطل زورقهم في جزيرة نائية بالمحيط الهادئ. كتبوا بورق النخيل على الرمال كلمة "النجدة"، فتمكنت طائرة عسكرية من رؤيتهم ومساعدتهم. 

أنقذ خفر السواحل الأميركي ثلاثة رجال تقطعت بهم السبل في جزيرة نائية بالمحيط الهادئ لأكثر من أسبوع، بعد أن كتبوا كلمة "النجدة" على الشاطئ باستخدام أوراق النخيل.

وقال خفر السواحل الأميركي إن طائرة عسكرية عثرت على الرجال المفقودين مع قاربهم المعطل الأحد الماضي في بيكيلوت، وهي جزيرة غير مأهولة تبعد نحو 100 ميل شمال غربي مقر إقامتهم.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، أأبحر الرجال الثلاثة، وهم بحارة ذوو خبرة في الأربعينيات من العمر، في الـ31 من مارس (آذار) الماضي من جزيرة بولوات المرجانية التابعة لولايات ميكرونيزيا.

استخدم البحارة زورقاً بطول 20 قدماً يسير بمحرك خارجي. وبحسب خفر السواحل كان لدى الرجال الثلاثة ما يكفي من الماء والطعام طوال فترة إقامتهم الجبرية على الجزيرة، وهو ما ساعد في بقائهم على قيد الحياة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أعيد الرجال بأمان إلى منازلهم مساء الثلاثاء الماضي. ومع عودتهم طويت عملية بحث استمرت نحو يومين، بعد نداء استغاثة أطلقته امرأة أفادت بأن أعمامها الثلاثة لم يعودوا إلى منازلهم بعد ما يقارب أسبوعاً.

وبيكيلوت هي جزيرة صغيرة في المحيط الهادئ مغطاة بأشجار النخيل والشجيرات على امتداد نحو 2000 قدم. وما جرى مع البحارة الثلاثة الأحد الماضي، وقع عام 2020 مع ثلاثة رجال أيضاً، نفد وقود قاربهم قرب سواحل الجزيرة، وكتبوا على الرمال الاختصار الدولي لطلب النجدة (SOS)، مما سمح لرجال الإنقاذ الأميركيين برصدهم.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار