Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدير فريق مانشستر يونايتد المقبل: أولي غونار سولسشاير يعد الفريق للموسم المقبل بغض النظر عن مستقبله

تُرتقب عودة أولي غونار سولشاير الى نادي "مولده" النرويجي بحلول نهاية الموسم،على رغم أنه فاز بالمباريات الثماني التي أشرف على الفريق خلالها، الأمر الذي يؤهله للبقاء مع هذا الفريق [مانشستر يونايتد] في ملعب أولد ترافورد.

مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولسشاير خلال مؤتمر صحافي (غيتي)

أولي غونار سولسشاير يعد فريق مانشستر يونايتد لخوض منافسات الموسم المقبل، بصرف النظر عن استمراره في الإشراف عليه أم لا. وسولسشاير فاز بجميع المباريات الثماني التي تولى خلالها الإشراف على الفريق، منذ تعيينه مديراً له في الشهر الماضي. وتعاظمت آمال المدرب النرويجي في تولي وظيفة دائمة في الفريق، بفضل بدايته الممتازة، على الرغم من أن عودته الى نادي "مولده" مرتقبة في مايو (أيار) المقبل.

قبل زيارة فريق بيرنلي المرتقبة لملعب أولد ترافورد مساء الثلاثاء، أقر أولي غونار سولشاير بأنه يدير الفريق بغية إعداده لخوض منافسات الموسم المقبل. ويتطلع مدرب فريق مانشستر يونايتد الى رفد الفريق ببعض مواهب النادي الشابة أثناء ما تبقى من الموسم الحالي.

وقال سولسشاير "لدينا بعض المواهب التي ستستمتعون بمشاهدتها في ذلك الفريق الشاب، ويُرجح أن تشاهدوها يوما ًما قبل الموسم المقبل". وأضاف "ما يهمني الآن هو تمكين الفريق من احتلال مكانة جيدة بحلول نهاية الموسم الحالي. وماسون غرينوود، وجيمي غارنر، وايثان لايرد هم بعض عناصر فريق الاحتياط ممن يبلون بلاء حسناً. والأمر متعلق بالتوقيت المناسب ليس إلا. لدينا لاعبون ماهرون لم يخوضوا الكثير من المباريات مؤخراً، وهم أليكسيس سانشيز، وروميلو لوكاكو، وخوان ماتا".

وعندما سئل عما اذا كان ينوي تولي مسؤولية الفريق في العام المقبل أجاب سولسشاير قائلا: "المهم مستوى أداء فريق مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، سواء أكان تحت إشرافي أم لم يكن. رغبتي ليست مهمة في الواقع. أنا هنا الآن بهدف اعداد الفريق لخوض منافسات الموسم المقبل".

© The Independent

المزيد من رياضة