واتفورد يعيد تعيين كيكي سانشيز فلوريس مديرا فنيا له بدلا من المُقال خافي غراسيا

تحرك النادي لإعادة إحياء مسيرته بعد بداية دون جدوى لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة غراسيا

كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني الجديد لفريق واتفورد الإنجليزي (الموقع الرسمي لنادي واتفورد)

أعاد نادي واتفورد تعيين كيكي سانشيز فلوريس، كمدير فني للفريق، بعد إقالة زميله الإسباني خافي غراسيا، ليعود سانشيز فلوريس إلى المنصب الذي كان يشغله في موسم 2015-2016، الذي تركه بعد خلافات مع مجلس الإدارة في الصيف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتحرك النادي بشكل حاسم لإعادة إحياء مسيرته بعد أن بدأ بداية دون جدوى لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة غراسيا، في استمرار لتراجعه في نهاية الموسم الأخير.

وقاد غراسيا الفريق إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، لكنه سُحق على يد مانشستر سيتي في "ويمبلي" بعد أن تراجع بشكل كبير في الدوري، وفي فترة الاستعداد.

ويمتلك الفريق الآن نقطة واحدة فقط من أول أربع مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد أن خسر أمام إيفرتون وبرايتون ووست هام يونايتد قبل التعادل مع نيوكاسل.

وحقق سانشيز فلوريس، الذي ظل عاطلاً عن العمل لمدة شهرين، نجاحاً في فترة عمله القصيرة في "فيكاراج رود"، حيث قاد واتفورد إلى منتصف الترتيب في أول موسم له في دوري الدرجة الأولى ووصل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وغادر فلوريس إلى إسبانيول، حيث قاده إلى المركز الثامن في الدوري الإسباني، قبل أن يحصل أخيرا على دور كمدير فني لفريق شنغهاي شينهوا الصيني.

ويُعد هذا هو التغيير الإداري العاشر منذ استحوذت عائلة بوزو على واتفورد في عام 2012، وقال رئيس مجلس الإدارة سكوت دوكسبوري "لقد مثل خافي واتفورد بكرامة كبيرة وسيستحق دائماً احتراماً كاملاً لإنجازاته".

كما غادر الفريق المعاون لغراسيا النادي.

© The Independent

المزيد من رياضة