جوائز الـ"فيفا"... فيرجيل فان دايك ضمن قائمة المرشحين للأفضل في العالم بجوار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

"لوسي برونز" إحدى نجمات إنجلترا الأبرز في كأس العالم ضمن قائمة المرشحات لجائزة النساء

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم (الموقع الرسمي للفيفا)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" اختيار مدافع فريق ليفربول فيرجيل فان دايك ضمن القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام.

ويواجه اللاعب المدافع كلاً من ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، اللذين فاز عليهما في سباق جائزة أفضل لاعب في أوروبا الأسبوع الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم إدراج اسم لوسي برونز، وهي إحدى نجمات إنجلترا الأبرز في كأس العالم، في قائمة المرشحات لجائزة النساء، ومع ذلك فهي تواجه منافسة من أكثر لاعبي البطولة شهرة، ميغان رابويني، وزميلها في منتخب الولايات المتحدة الأميركية أليكس مورغان.

ويتنافس كل من إدرسون، لاعب مانشستر سيتي، وأليسون بيكر، لاعب ليفربول الإنجليزي، اللذين تنافسا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، على لقب أفضل حارس مرمى في العالم، ومعهما في القائمة الثلاثية المختصرة مارك أندريه تير شيتجن، حارس برشلونة.

ويعد مدرب ليفربول يورغن كلوب، والمدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا، ومدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو، الثلاثي المتنافس ضمن قائمة المرشحين في فئة أفضل مدير فني في العالم لفرق الرجال.

وفي هذه الأثناء، تم إدراج اسم فيل نيفيل، المدير الفني لمنتخب إنجلترا للسيدات، والذي قاد منتخب "الليونز" إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم هذا الصيف، ضمن قائمة أفضل مدير فني لفريق نسائي.

© The Independent

المزيد من كرة القدم