جورج مايكل يلهم فيلما سينمائيا سيقدم إحدى أغنياته التي لم تذع من قبل

يشتمل الفيلم أيضاً على ظهور لكل من هنري غولدينغ، وميشيل يوه، وإيما تومسون

المغني الراحل جورج مايكل حي يرزق في عالم السينما (ويكيبيديا.أورغ)

ستظهر أغنية جديدة للمغني الراحل جورج مايكل، كان قد سجلها في الأشهر التي سبقت وفاته، في فيلم جديد مستوحى من موسيقى الثنائي الغنائي ’وام -Wham!’ الذي كان مؤلفاً من مايكل نفسه والمغني أندرو ريدجيلي، واشتهر بتقديم أعمال ناجحة من موسيقى البوب في بدايات ثمانينيات القرن الماضي.

وقيل إن فيلم ’لاست كريسماس - عيد الميلاد الماضي’، وهو من نمط الكوميديا ​​الرومانسية، من تأليف إيما تومسون وبطولة إميليا كلارك وهنري غولدنغ، مستوحى من أغنية ثنائي ’وام’ التي تحمل نفس الاسم، في حين أن أغنيات ’مايكل’ ستشكل الموسيقى التصويرية لبقية الفيلم. وأكد المخرج بول فيغ الآن أن إحدى الأغنيات لم يُسمع بها من قبل.

وقال فيغ لبي بي سي: "عندما توفى مايكل، كان يعمل على ترتيب ألبومه الجديد ... وستكون إحدى مقطوعاتنا واحدة من بين تلك الأغاني، إنها فقط أغنية مدهشة تماماً لدرجة أنني متحمس للغاية لأن العالم سيتمكن من سماعها الآن".

متابعاً: "يمكنني أن أتجرأ وأقول إنها أغنية احتفالية للغاية. واستطعنا تقديم الأغنية بأكملها في الفيلم، وطولها ست دقائق تقريباً. لأنك عندما تحصل على أغنية لم تُسمع من قبل أبداً، لا تريد أن تستعمل 15 ثانية منها فقط.  تبدأ الأغنية في نهاية الفيلم، ثم تستمر أثناء عرض الأسماء في شارة الختام".

وأخبر فيغ أيضاً هيئة الإذاعة البريطانية أنه على الرغم من أن فيلم ’لاست كريسماس’ ليس عملاً غنائياً، لكن أغنيات جورج مايكل ’تؤثر على القصة". مضيفاً: "هناك جزئيتان في الفيلم يتفاعل فيهما الممثلون مع الموسيقى، وفي مواضع أخرى تحرك موسيقى جورج الحكاية أو تعززها. وبالتالي، فالعمل مزيج رائع لكونه ليس فيلماً موسيقياً ولا غنائياً صرفاً".

سيصدر فيلم ’لاست كريسماس - عيد الميلاد الماضي’ في 15 نوفمبر (تشرين الثاني).

© The Independent

المزيد من سينما