Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مسيرة نجمة البوب الأميركية جانيت جاكسون في كتاب مصور

بدءاً من نشأتها في عائلة شهيرة مروراً بواقعة "سوبر بول" المحرجة ووصولاً إلى عودتها الفنية

نجمة البوب الأميركية جانيت جاكسون (أ ف ب)

سيعرض كتاب مصور جديد النجاحات والإخفاقات التي شهدتها مسيرة نجمة البوب ​​الأميركية جانيت جاكسون، بدءاً من نشأتها في عائلة جاكسون الشهيرة مروراً بواقعة محرجة في عرض خلال نهائي دوري كرة القدم الأميركية، إلى عودتها للمسار الصحيح وحفلاتها الموسيقية الناجحة.

ويصدر الكتاب المصور عن شركة النشر "تايدال ويف كوميكس" باعتباره جزءاً من سلسلة "فيميل فورس" أو "قوة المرأة"، وذلك في عيد ميلاد جاكسون في الـ 15 من مايو (أيار) الجاري.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويغوص المؤلف المكون من 22 صفحة في حياة جاكسون، وهي أصغر أفراد عائلتها، وكانت حياتها حافلة بالموسيقى والأداء الفني منذ طفولتها، إذ كانت محاطة بأشقائها النجوم ووالدهم الذي كان مدير أعمالهم.

ويعرض الكتاب رحلتها منذ كانت ممثلة في مرحلة الطفولة إلى أن أصبحت نجمة في عالم الموسيقى، ويتطرق إلى واقعة مثيرة للجدل حدثت في عرض بعد الشوط الأول من المباراة النهائية بدوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول) عام 2004، عندما خلع جزء علوي من بذلتها وأثرت الواقعة في حياتها المهنية.

 

وسجلت سلسلة "فيميل فورس" حياة كثير من النساء المؤثرات، من نجمات عالم الموسيقى مثل دوللي بارتون وبيونسيه إلى ناشطات مثل غلوريا ستاينم.

وسيتاح الكتاب المصور بالنسختين الرقمية والمطبوعة عبر منصات مختلفة بينها "أمازون".

اقرأ المزيد

المزيد من فنون