Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة أدريان بسبب معجب ركض على أرض الملعب وانقض على حارس ليفربول

المدير الفني لليفربول يكشف أن حارسه الاحتياطي يكافح من أجل اللعب مع ساوثامبتون بعد انزلاق مشجع على قدمه خلال احتفالات الفوز بكأس السوبر

أدريان حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي  (رويترز)

كشف يورغن كلوب أن ذهاب حارس مرماه الاحتياطي أدريان في رحلة ليفربول إلى ساوثامبتون يوم السبت موضع شك بعد إصابته في كاحله بعدما اعترض مشجع طريقه في أرض الملعب خلال احتفالات كأس السوبر الأوروبي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وانضم حارس المرمى، البالغ من العمر 32 عاماً، إلى النادي منذ أسبوعين فقط بعد مغادرته وست هام يونايتد في الصيف، ولكن تم استدعاؤه ليحل محل أليسون الحارس الأول للفريق بعد أن تعرض البرازيلي لإصابة في الركبة أمام نورويتش سيتي يوم الجمعة الماضي وسيغيب لمدة شهرين.

وأدى ذلك إلى لعب أدريان مباراة الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي ضد تشيلسي، حيث أشاد به مديره الفني لتألقه البطولي في ركلات الترجيح، حيث تصدى لتسديدة تامي أبراهام لاعب "البلوز" ليؤمن لليفربول أول بطولة هذا الموسم.

لكن كلوب كشف يوم الجمعة أنه أثناء الاحتفال بإنقاذ ركلة الترجيح، ركض أحد المشجعين على أرض الملعب للانضمام إلى اللاعبين، لكنه ارتطم بكاحل الحارس مما تسبب له في تورم، وسيتعين على كلوب إجراء مكالمة متأخرة للجهاز الطبي للتعرف على مدى لياقة أدريان قبل رحلة الغد إلى سانت ماري.

وإذا فشل أدريان في التعافي في الوقت المناسب، فسيُترك كلوب مع أندي لونيرغان البالغ من العمر 35 عاماً أو كايمهين كيلير البالغ من العمر 20 عاماً للاختيار من بينهما، على الرغم من أن الأخير يعاني أيضاً من إصابة بينما يستمر في التعافي من كسر في المعصم.

وكان كلوب ينتقد المشجع الذي قفز على الحاجز وركض على أرض الملعب في إسطنبول، حيث عبر المدير الفني لليفربول عن ذهوله من تحول هذا الأمر إلى تصرف شائع في المباريات الأخيرة.

وقال المدير الفني لليفربول في مؤتمر صحافي "عندما كنا معاً، قفز أحد المؤيدين وطارده بعض رجال الأمن، لكنه انزلق وركل كاحل أدريان، هذا مجنون".

"بالأمس كانت قدمه منتفخة، واليوم تحدثت إليه وقال إنه أفضل بكثير من الأمس ولكن علينا أن نرى، لكن بصرف النظر عن ذلك، نعم لقد كانت ليلة رائعة بالنسبة له بالتأكيد".

"لا أفهم لماذا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي حينما نكون معاً، نجد أن شخصاً قفز على شيء ما ثم جاء ليركل قدم أدريان، إن قدمه منتفخة ولكن علينا أن نرى".

وأضاف "نحن بحاجة إلى التفكير يوم السبت لإيجاد طريقة للفوز في المباراة".

"إندي لونيرغان يتدرب مع كيلير وأثناء التدريب سنرى إذا كان يتعين علينا اتخاذ قرار".

"أدريان كان هنا قبل أسبوع، وقد تدرب لونيرغان معنا كثيراً أما كيلير فهو مبشر لكنه لم يتعاف بنسبة 100%، سوف نرى".

وتفاعل كلوب أيضاً مع غزو ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، من قبل عارضة الأزياء كينسي فولانسكي في مدريد، فيما بدا أنه لعبة دعائية لموقع الويب الخاص بصديقها، لكن كلوب لم يشاهد الجانب المضحك في الأمر بعد أن شاهد أيضاً غزوة الملعب الأسبوع الماضي.

وقال "نحن نحب جماهيرنا بلا شك، لكن إذا تمكنوا من التوقف عن ذلك، لقد لعبنا ضد سيتي وركض شخص ما على أرض الملعب، وأمام نورويتش شخص آخر، هذا ليس أمراً مضحكاً، مثل الفتاة في نهائي دوري الأبطال، فقد كان الأمر لمحاولة كسب المال، فماذا يمكننا أن نفعل؟".

وأضاف كلوب "إذا كان الشخص لا يستطيع إيقاف نفسه، فيجب على المعجبين به، هذا ليس مضحكاً، كيف يمكن أن يحدث شيء مثل هذا؟".

"أدريان لن يذهب للفحص، ننتظر زوال التورم، وهذا لن يساعد في الرحلة لكنني رأيته الآن، تبدو حالته أفضل وسنتخذ القرار".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة