Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أبرزهم نيمار وإيكاردي... صفقات لا تزال عالقة في سوق الانتقالات الأوروبية

ديبالا يقف على أبواب سان جيرمان... وبيل يعمل على سرعة انتقاله من ريال مدريد

البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان (رويترز)

شهد موسم الانتقالات الصيفية الحالي العديد من الأحداث البارزة بداية من إعلان نادي ريال مدريد الاسباني تعاقده مع البلجيكي إيدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي وانتقال مواطنه روميلو لوكاكو لصفوف إنتر ميلان الإيطالي وضم إيفرتون الإنجليزي، لاعب أرسنال النيجيري أليكس أيوبي وكذلك لاعب يوفنتوس مويس كين وغيرها من الصفقات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا تم إغلاقه، وبدأت منافسات الدوري الإنجليزي لتنتهي حالة التكهن بشأن مغادرة بعض اللاعبين لأنديتهم خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه لا يزال بعض الصفقات معلقة في سوق الانتقالات الأوروبية؛ إذ لم يحسم أي نادٍ مصيرها في ظل ما يتردد.

نيمار

البرازيلي نيمار دا سيلفا لم تتوقف الأخبار بشأن رحيله عن صفوف ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان لأحد قطبي الليغا، ريال مدريد أو ناديه السابق برشلونة.

نيمار الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان 2017-2018 كأغلى صفقة في التاريخ بعد دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة (222 مليون يورو) تأكد رحيله عن صفوف ناديه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن وجهته لم تؤكد حتى الآن؛ إذ وردت تقارير صحافية إسبانية "أن الجهاز الفني لنادي برشلونة يرغب في ضمه"، بينما أوردت تقارير أخرى وجود عرض ُمغرٍ من قبل نادي ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب ليظل موقفه عالقاً خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ماورو إيكاردي

لا تزال أيضاً وجهة الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي غير مُحددة، فبعد أن تم تجريد من شارة القيادة نهاية الموسم الماضي وعدم الاعتماد عليه بعد مطالبات زوجته التي تعمل كوكيلة أعماله بزيادة راتبه منح النادي الإيطالي رقم قميصه 9 للوافد الجديد لصفوفهم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وتربط تقارير صحافية إيطالية اسمه ونادي يوفنتوس للانتقال لصفوفه وأخرى تتحدث عن اقترابه من الانضمام لصفوف لنادي روما، ولا تزال وجهته هو الآخر عالقة خلال الميركاتو.

باولو ديبالا

الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لا يزال مصيره معلقا وسط الحديث عن اقتراب انتقاله لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

يأتي ذلك بعدما أشارت تقارير عن دخول ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين في مفاوضات لضمه لصفوفهما، ولكنها المفاوضات التي انتهت بالفشل ليصبح قريباً من الانتقال لباريس في ظل وجود عرض مالي مُغرٍ.

بول بوغبا

الفرنسي بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يعد استمراره برفقة فريقه بالموسم الحالي في إنجلترا 2019-2020 أمراً مؤكداً؛ حيث أوضحت تقارير صحافية رغبة يوفنتوس في ضمه بعد فشل مفاوضات ريال مدريد مع فريقه للانتقال لإسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غاريث بيل

الويلزي غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، تحدث المدير الفني لفريقه زين الدين زيدان عن وجود مفاوضات لرحيله، بينما أشار وكيل بيل، في تصريحات أوردتها "أ.ف.ب"، إلى عمله على سرعة انتقال اللاعب من ريال مدريد، مُعللًا الأمر بقوله، "سيكون أفضل وأتمنى أن يتم من أجل مصلحة الجميع".

وارتبط اسم بيل بالانتقال لصفوف نادي جيانغسو سونينغ الصيني مقابل عرض مالي مُغرٍ، ولكن كل ذلك توقف بعد إصابة لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو، خلال مشاركة فريقه بدورة الكأس الدولية للأبطال الودية؛ استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020 ليظل مصير اللاعب الويلزي غامضاً من بعدها.

محمد النني

المصري محمد النني، لاعب صفوف أرسنال الإنجليزي تناولت تقارير صحافية اقتراب رحيله لصفوف نادي غالطة سراي التركي في ظل عدم اعتماد المدير الفني لفريقه أوناي إيمري عليه خلال الموسم الماضي.

ولكن حتى الآن لم يصدر أي جديد بشأنه مع بداية الدوري الإنجليزي ليظل موقفه هو الآخر عالقاً.

مصدر مُقرب من اللاعب المصري، أشار في تصريحات لـ"اندبندنت عربية"، إلى "أن اللاعب يمتلك عروضا فرنسية وإسبانية أيضاً ولكنه يُفضل البقاء في إنجلترا".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة