Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دافيد لويز يتغيب عن التدريب لإجبار تشيلسي على قبول رحيله إلى أرسنال

يهتم أرسنال بالمدافع البرازيلي بعد مغادرة مدافعه المتمرس لوران كوشيلني

دافيد لويز مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

تغيّب دافيد لويز عن تدريب تشيلسي يوم الأربعاء في محاولة لإجبار ناديه على الموافقة على انتقاله لأرسنال.

ويُبدي أرسنال اهتماماً بالمدافع البرازيلي بعد رحيل المدافع ذي الخبرة لوران كوشيلني هذا الأسبوع، رغم أنه لم يتم تقديم عرض رسمي بعد.

ويرغب لويز (32 عاماً) في الانتقال عبر لندن إلى منافسي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على الرغم من توقيعه عقداً جديداً لمدة عامين مع "البلوز" في مايو (أيار).

ولعب المدافع تحت قيادة المدير الفني الحالي لأرسنال، أوناي إيمري، خلال فترتهما معاً في باريس سان جرمان، وهو حريص الآن على جمع الشمل مرة أخرى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتُدرك "إندبندنت" أن تشيلسي منفتح على إمكانية وقوع هذه الخطوة، حيث يرغب المدير الفني فرانك لامبارد في ذلك بعد سلسلة من التداعيات الأخيرة بشأن اللاعب.

وأشاد لويز بلامبارد بعد تعيينه كمدير فني للفريق في وقت سابق من هذا الصيف، قائلاً "إنه من الرائع رؤية أساطير النادي السابقة تعود إلى ستامفورد بريدج".

وقال لويز "من الرائع أن أراه هنا، إنه شخص يعرف معنى تشيلسي ويفهم الحمض النووي لهذا النادي".

"إننا نعمل بشكل جيد حتى الآن، والجميع يتقدمون وكانت التدريبات رائعة".

"كما كنا نقول له لامبس، أو ينبغي أن أقول الآن المدير الفني، هو قائدنا وسيحاول أن يفعل كل ما بوسعه كما فعل عندما كان لاعباً، والآن يعود الأمر إلينا لمساعدته في بناء الروح والفلسفة حوله، لنجاح النادي".

ويبدو أن لامبارد مستعد الآن للاعتماد على كورت زوما وأندرياس كريستنسن كثنائي دفاعي، حيث لعبا جنباً إلى جنب في مباراة تشيلسي الودية السابقة للموسم ضد بوروسيا مونشنغلادباخ.

وسينظر أرسنال في خياراته حتى نهاية الساعات الـ 24 قبل ختام فترة الانتقالات، مع استمرار إدارة النادي في محاولة للتوصل لصفقة مع كيران تيرني لاعب سيلتيك.

© The Independent

المزيد من رياضة