Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيرارد يكشف عن أسباب انتقاله لتدريب الاتفاق السعودي

يعتقد المدرب الإنجليزي أن دوري المحترفين سيستمر في التطور ليصبح من أقوى بطولات العالم

ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق السعودي (أ ف ب)

ملخص

يعتقد جيرارد أن الدوري السعودي سيستمر في التطور ليصبح من أقوى بطولات الدوري في العالم

قال المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق السعودي ستيفن جيرارد إن مشروع النادي وعائلته كانت من أسباب قبوله تدريب الفريق المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتولى جيرارد الأسبوع الماضي تدريب الاتفاق لثلاثة مواسم على رغم نفيه الشهر الماضي التفاوض مع النادي.

أضاف جيرارد في مقابلة مع حساب الاتفاق في "تويتر"، "هناك عديد من الأسباب التي دفعتني لقبول تدريب الفريق، ومنذ وصولي إلى السعودية شعرت بأنهم كالعائلة".

"أضع في اعتباري ثلاثة أسباب عند تدريب أي فريق، الأول والأهم هو عائلتي، فيجب أن نكون متحمسين للتجربة". وأضاف "أيضاً مشروع كرة القدم يجب أن يكون طموحاً ومدفوعاً بالأسباب الصحيحة، والسبب الأخير هو الشعور بالأمان بما سيتوفر لي من امتيازات".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعتقد جيرارد أن الدوري السعودي سيستمر في التطور ليصبح أحد أقوى بطولات الدوري في العالم. وتابع "أعتقد أن الدوري سيتطور، وسنواصل العمل الطموح ليكون بين أفضل بطولات الدوري في العالم".

وتولى جيرارد، البالغ عمره 43 سنة والفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2005، تدريب رينجرز الاسكتلندي في 2018 وقاده للفوز بالدوري المحلي في 2021 واستعادة اللقب بعد غياب تسعة أعوام.

وعاد لاعب الوسط السابق، الذي خاض أكثر من 100 مباراة مع إنجلترا، إلى الدوري الإنجليزي ليتولى تدريب أستون فيلا في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 واستمر حتى أكتوبر (تشرين الأول) 2022 قبل أن يرحل بسبب تراجع النتائج.

واحتل الاتفاق المركز السابع في الدوري بالموسم الماضي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة