Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعب مانشستر يونايتد دانييل جيمس يكشف كيفية تعامله مع التدخلات العنيفة

قام لاعب خط وسط توتنهام بتدخل عنيف على الجناح الويلزي الذي اعتاد أن يتعرض للضرب باستمرار

دانييل جيمس لاعب مانشستر يونايتد يتعرض لعرقلة خلال ودية فريقه مع توتنهام (رويترز)

يصر دانييل جيمس على أنه قادر على التعامل مع المواقف الصعبة على أرض الملعب بعد أن تعرض نجم مانشستر يونايتد لتدخل عنيف من موسى سيسوكو في مباراة ودية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبدا أن لاعب خط وسط توتنهام تدخل بقوة زائدة على اللاعب الويلزي السريع، الذي بثت مكانه سريعاً في التشكيل الأساسي بعد انضمامه إلى فريق أولي غونار سولسكاير مقابل 15 مليون جنيه إسترليني من سوانسي سيتي.

ويُصر جيمس على أنه قد تعرض لمواقف كثيرة كهذه ولا يهتم على الإطلاق.

وقال جيمس "إذا شاهدت أياً من مباراتي في الموسم الماضي، فأعتقد أن ذلك يحدث لي في كل مباراة".

"تلقيت بعض المعاملة القاسية والتدخلات القوية ضد توتنهام لكنها حرفياً تحدث لي في كل مباراة، وقد اعتدت على ذلك، الأمر يتعلق فقط بسرعة النهوض والاستمرار".

"سيكون ذلك دائماً جزءاً من اللعبة، وكوني لاعب جناح سأظل دائماً أشعر بالضيق ولكن الأمر يتعلق فقط بكيفية مواكبة ذلك".

"أنا لا أترك الأمر في رأسي كثيراً وأستمر، ففي حالة سيسوكو، لقد وصلت إلى الكرة وتبعني عند حافة منطقة الجزاء ثم تدخل بقوة شديدة، وهذا جزء من دوري أن أحصل على أخطاء في مواقع مميزة من الملعب".

ولا يشعر جيمس بأي قلق بشأن تلقيه حماية إضافية من الحكام، حيث يكشف عن رضاه عن الأمور.

واعترف جيمس "نعم، أعتقد أنني أحصل على الحماية الكافية من الحكام، أنا أقول في هذه المباريات الودية أن الحكام أكثر تساهلاً قليلاً، وربما أكثر تساهلاً بعض الشيء قبل العودة إلى الوطن".

"إنها مباراة ودية، لذا ستكون دائماً أكثر تساهلاً، فلا يريدون إشهار البطاقات الحمراء، وسنرى عندما نعود، لكن بالتأكيد في العام الماضي كان هناك قدر من المعاملة القاسية".

ويعتزم جيمس الآن أن يحظى بدور أساسي في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز أمام تشيلسي، حيث لا يزال أمامه مباراتان وديتان أمام كريستيانسوند وميلانو.

وأضاف "سيكون الأمر دائماً صعباً ولكنه موسم طويل، فإذا لم يكن هناك مكان لي في البداية، يجب أن أستمر في قضاء وقتي ومحاولة الانضمام إلى هذا الفريق في موقع أساسي".

"من الواضح، أنني آمل أن أبدأ في اليوم الأول أمام تشيلسي، لكن الأمر ليس كذلك دائماً، لقد بدأت بدقائق قليلة ثم شاركت أكثر، لكنني أعتقد أن جميع المراكز لا تزال مفتوحة".

"المدير الفني أعطى للجميع فرصة للعب، ولا يزال أمامنا مباراتان قبل بداية الموسم، الكل يلعب بشكل جيد ونأمل أن يكون من الصعب عليه اختيار الفريق".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة