Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة 4 نساء وطفلتين في إطلاق نار بوسط لندن

الحادثة جرت أثناء جنازة في كنيسة والشرطة دعت شهود العيان إلى تقديم إفاداتهم

قالت الشرطة البريطانية إن طفلة في السابعة من العمر أصيبت بجروح خطيرة تهدد حياتها جراء إطلاق نار، السبت، بالقرب من كنيسة في شمال لندن حيث كانت تُقام جنازة، مما أسفر أيضاً عن إصابة أربع نساء وطفلة أخرى.

ونُقلت الطفلة إلى المستشفى في حالة حرجة وأيضاً النساء الأربع، وأعمارهن 21 و48 و54 و41 سنة، إضافة إلى طفلة عمرها 12 عاماً أصيبت بجرح طفيف في الساق وخرجت في وقت لاحق.

وقالت شرطة لندن "وقعت الحادثة بالقرب من كنيسة حيث كانت تقام جنازة. تشير التحقيقات الأولية إلى أن الأعيرة النارية أُطلقت من سيارة متحركة ابتعدت عن موقع الحادث بعد ذلك"، ودعت شهود العيان إلى تقديم إفاداتهم.

والمشاركون الذين جاءوا لحضور قداس تكريماً لأم وابنتها توفيتا في نوفمبر (تشرين الثاني)، فروا من هذه الكنيسة الكاثوليكية في العاصمة وهم يصرخون عندما بدأ إطلاق النار.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واستدعيت خدمة الإسعاف في لندن والإسعاف الجوي إلى مكان الحادثة بعد أن تلقت الشرطة تقارير عن إطلاق النار من مركبة متحركة.

ولم يُلق القبض على أي شخص، لكن المحققين حثوا أي فرد يمتلك لقطات فيديو أو كاميرا مراقبة على الاتصال بالشرطة.

وقال شاهد يقطن في الجوار لوكالة "بي آي" للأنباء "سمعت دوياً قوياً وفكرت في أن هذا الأمر ليس طبيعياً، وفي الدقيقة التالية كان الجميع يصرخون".

وقال أحد الشهود لموقع "ماي لندن" الإخباري إن الرصاصات أطلقت بينما كان المشيعون الذين حضروا الجنازة يشاهدون حمائم وهي تُطلَق بعد المراسم.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار