فان دن بيرغ يجتمع بزملائه في ليفربول للمرة الأولى مع بداية معسكر ما قبل الموسم الجديد

وصل لاعب الوسط البالغ من العمر 17 عاماً أواخر الشهر الماضي في صفقة بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني

الهولندي الشاب فان دن بيرغ المنضم حديثاً لفريق ليفربول الإنجليزي (نادي بي إي سي زفوله الهولندي)

يجتمع سيب فان دن بيرغ، لاعب ليفربول المنتقل إليه هذا الصيف، للمرة الأولى مع بعض زملائه الجدد في ليفربول في نهاية الأسبوع عندما تعود الدفعة الأولى من لاعبي الفريق الأول للتدريب قبل الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووصل قلب الدفاع البالغ من العمر 17 عاماً في أواخر الشهر الماضي في صفقة بلغت قيمتها 1.5 مليون جنيه إسترليني، ويُنظر إليه كلاعب يمكن تطويره ليصبح منافساً رئيسياً على مركز أساسي في الفريق، حيث شارك بالفعل في 23 مباراة مع نادي بي إي سي زفوله الهولندي.

وهذا هو السبب في أنه تم تضمينه في المجموعة الأولى التي ستعود إلى مركز تدريب "ميلوود" يوم السبت لبدء الاستعدادات للموسم الجديد.

وسيعمل المدير الفني يورغن كلوب في البداية بعدد أقل من 16 لاعباً بسبب التأخر في عودة اللاعبين من الخدمة الدولية بعد الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، مع بقاء بعض اللاعبين الذين لا يزالون يشاركون مع منتخبات بلادهم.

ومن بين هؤلاء ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا في كأس أمم أفريقيا وأليسون بيكر وروبرتو فيرمينو في "كوبا أميركا".

وهذا يعني أن فان دين بيرغ سينضم إلى تشكيلة الفريق مع كي يانا هوفر، البالغ من العمر 17 عاماً، والذي شارك للمرة الأولى مع الفريق في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في يناير (كانون الثاني) الماضي، وزميله الشاب أندرسون أرويو الذي أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في جنت، وهاري ويلسون الذي قضى فترة إعارة ناجحة في ديربي.

ومن لاعبي الفريق الأول الذين سيحضرون أليكس أوكسلايد تشامبرلين وجيمس ميلنر وآدم لالانا وجويل ماتيب وفابينيو وجو غوميز وناثانيل كلاين.

وهناك أيضاً مكان لرايان بروستر البالغ من العمر 19 عاماً، الذي يحرص كلوب على دمجه في الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

وتم اختيار بروستر لقضاء فترة تدريب ما قبل الموسم للمرة الأولى منذ تعافيه من إصابة في الكاحل في يناير 2018.

© The Independent

المزيد من رياضة