Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"بومة دريك" تتصدر قميص برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

يسعى الفريق الكتالوني للتمسك بقمة الدوري الإسباني أمام غريمه التاريخي

اسم وشعار المغني الكندي دريك على قميص نادي برشلونة الإسباني (الموقع الرسمي للنادي)

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الجمعة 14 أكتوبر (تشرين الأول)، عبر موقعه الرسمي وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مقدمة قميص الفريق ستحمل شعار المغني الكندي العالمي دريك "البومة"، خلال مباراة الكلاسيكو الإسباني أمام ريال مدريد، الأحد، لتكون المرة الأولى التي يستبدل فيها النادي شعار شريكه الرئيسي بشعار فنان، وذلك جزء من الاتفاق مع الشريك الجديد للبارسا، عملاق البث الموسيقي سبوتيفاي.

وسيرتدي لاعبو برشلونة قمصاناً عليها شعار البومة الشهير احتفالاً بتجاوز عدد مستمعي دريك عبر تطبيق سبوتيفاي 50 ملياراً.

وقال برشلونة في بيان رسمي إن هذه الخطوة تأتي في إطار جهوده الهادفة إلى الجمع بين كرة القدم والموسيقى، بعد أن تمت الشراكة مع سبوتيفاي في الأول من يوليو (تموز) الماضي، ليكون التطبيق الأشهر في عالم الموسيقى راعي النادي الكتالوني مقابل 280 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات.

وعرض دريك الفائز بجائزة غرامي أربع مرات صورة للقميص وعليه الرمز الخاص به عبر حسابه على موقع "إنستغرام" الذي يتابعه أكثر من 120 مليون شخص حول العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتحمل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد أهمية خاصة هذه المرة بعد تعثر الفريق الكتالوني أمام إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مما جعل فرصة الفريق في استكمال المنافسات شبه مستحيلة، لذلك سيسعى فريق المدير الفني بيب غوارديولا نحو الاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري الإسباني أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد، حامل لقب الموسم الماضي.

وقال جولي جويو، نائب رئيس برشلونة لقطاع التسويق، "تحالفنا مع سبوتيفاي يتجاوز مجرد علاقة تجارية، كما ذكرنا في مناسبات عدة إنها علاقة إستراتيجية نسعى من خلالها إلى الجمع بين عالمين يمكن أن يثيران المشاعر، وهما الموسيقى وكرة القدم، هذه المبادرة هي مثال آخر على هذه الرغبة والروح المبتكرة لتعاوننا".

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها أن وضع شعار دريك على صدر قميص برشلونة ما هو إلا بداية لأحداث ستتكرر كثيراً خلال السنوات المقبلة مع نجوم وفرق موسيقية عالمية مثل شاكيرا وإد شيران وبي تي أس وكولد بلاي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة