Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يكشف لماذا كان من المهم للغاية ربط نجم مانشستر يونايتد ماركس راشفورد بعقد جديد

وقّع اللاعب الدولي الإنجليزي عقداً جديداً مدته أربع سنوات ليستمر في ملعب "أولد ترافورد"

ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومديره الفني أولي غونار سولسكاير (رويترز)

أبرم ماركوس راشفورد عقداً جديداً مع ناديه مانشستر يونايتد، ليضرب به مديره الفني أولي غونار سولسكاير المثل كمثال ساطع على تميز أكاديمية النادي.

ووقع اللاعب الدولي الإنجليزي على عقد جديد مدته أربع سنوات ليبقى في "أولد ترافورد" مقابل راتب قدره 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع قبل احتساب المكافآت الإضافية.

وأصبح راشفورد لاعباً أساسياً مع ناديه ومنتخب بلاده منذ بدايته في سن 18 عاماً في ظل عودة لويس فان خال في نوفمبر (تشرين الثاني) 2015.

وقد سجل راشفورد 45 هدفاً في 170 مباراة، ليُسعد مديره الفني الحالي أولي غونار سولسكاير بتوقيعه على عقد جديد ليلتزم بمستقبله طويل الأجل لصالح النادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال المدرب للموقع الرسمي للنادي "ماركوس هو أحد أكثر اللاعبين الإنجليز موهبة في جيله، إنه لاعب متميز، وموهوب بالسرعة الطبيعية والطاقة".

"ماركوس هو مثال ساطع على الموهبة التي تنتجها أكاديميتنا وتربيته تعني أنه يفهم حقاً ما يعنيه اللعب لمانشستر يونايتد".

"على الرغم من كونه يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، إلا أن ماركوس لديه بالفعل خبرة رائعة وأمامه مستقبل رائع مع النادي ويسرني أنه وقّع عقداً جديداً".

ويشعر راشفورد نفسه بسعادة بالغة لإتمام اتفاقه مع النادي بشأن مستقبله، وقد تعهّد الآن بالتركيز على الارتقاء بمستوى لعبه إلى المستوى التالي.

وأضاف "لقد كان مانشستر يونايتد في حياتي منذ وصولي إلى سن السابعة، لقد شكلني هذا النادي كلاعب وكإنسان، لذلك هذا امتياز لي في كل مرة أحصل على فرصة لارتداء قميصه".

"أود أن أشكر أولي سولسكاير وفريقه المعاون على كل ما فعلوه من أجلي، هم مجموعة مثالية من المدربين الذين أتعلم منهم، حيث أواصل تطوري وأتطلع إلى الانتقال إلى المستوى التالي".

"سأقدم كل ما أحتاجه للمساعدة في إعادة هذا النادي إلى مكانه وتقديم النجاح الذي تستحقه جماهيرنا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة