Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

آيوزي بيريز يسعى إلى ترك نيوكاسل للانتقال إلى فالنسيا بعد رحيل بينيتيز

حصري... تفهم "إندبندنت" أن قرار بينيتز بالانسحاب من النادي قد عزز من تصميم بيريز على الرحيل


آسوزي بيريز لاعب فريق نيوكاسل يصافح مديره الفني رافاييل بينيتيز (رويترز)

أصابت آيوزي بيريز، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، حالة من التردد بشأن توقيع عقد جديد مع ناديه عقب رحيل المدير الفني رافاييل بينيتيز، وذلك في ظل اهتمام نادي فالنسيا بالتعاقد مع المهاجم الإسباني.

وينتهي العقد الحالي لبيريز في يونيو (حزيران) 2021، وكان نيوكاسل يأمل في ربط اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بعقدٍ جديد عقب تألقه الملفت في نهاية موسم 2018-2019.

ومع ذلك، فإن "اندبندنت" تدرك أن قرار بينيتيز بالرحيل عن النادي أسهم في إصرار بيريو على السير خلفه خارج النادي، مع تفضيله الانتقال إلى فالنسيا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واحتل فالنسيا المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث تأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وقد عقد بيريز العزم بشكل متزايد على العودة إلى مسقط رأسه في إسبانيا حيث بدأ مسيرته.

ومن المرجح أن يقود نيوكاسل مفاوضات شاقة للتخلي عن أحد نجومه الأساسيين، على الرغم من أن النادي سيكون حذراً تجاه السماح لبيريز بدخول السنة الأخيرة في عقده، حيث ستنخفض قيمته بشكل ملحوظ.

ووقع النادي مع بيريز مقابل ثلاثة ملايين يورو فقط من تينيريفي في عام 2014، وقد أصبح أحد أفضل لاعبي الفريق، بخاصة تحت قيادة بينيتيز، حيث سجل 13 هدفاً في 41 مباراة في الموسم الماضي، وكان أفضل هدافي النادي في كافة المسابقات.

وفي نهاية الموسم، ظل بيريز متحفظاً بشأن مستقبله في " تينيسايد"، حيث قال "لقد كان موسماً عظيماً، صعوداً وهبوطاً، ولحظات جيدة وأخرى سيئة، ولكن بشكل عام كان موسماً لا يُصدّق".

"أنا في راحة الآن في إسبانيا، وأبحث عن بعض أشعة الشمس، وأركز الآن على الاستمتاع بإجازتي لأنني بحاجة إليها، ثم سنرى".

ويواجه نيوكاسل ما يُشبه الهجرة الجماعية هذا الصيف، حيث يفكر عدد من اللاعبين الآخرين في مستقبلهم بعد خروج بينيتيز.

وحذف المدافع فيديريكو فرنانديز تغريدة تنتقد علناً ​​طريقة تعامل النادي مع رحيل بينيتيز، في حين أن فابيان شار ومارتن دوبرافكا مطلوبان من قبل عدد من الأندية المنافسة، أما لاعب خط الوسط إسحاق هايدن فلا يزال يرغب في ترك النادي لأسباب عائلية.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة