Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أسئلة حول سلسلة "المنتقمون" يجيب عنها رئيس "مارفل"

قدم كيفن فيج إجابات عن أحد أكبر الألغاز في المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي

كريس إيفانز في فيلم "المنتقمون: عصر ألترون" (مارفل)

كشف رئيس استوديوهات مارفل، كيفن فيج، أخيراً عن أحد الألغاز الكبيرة المحيطة بالمرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

حددت سلسلة الأبطال الخارقين الشهيرة أخيراً خططها للمرحلتين التاليتين من الإصدارات السينمائية والتلفزيونية المترابطة.

ستبدأ المرحلة الخامسة في فبراير (شباط) عام 2023، وستتضمن أفلاماً مثل "الرجل النملة والدبورة: كوانتومانيا" Ant-Man and the Wasp: Quantumania، وفيلم "أربعة مذهلون"Fantastic Four الجديد.

من ناحية أخرى، ستضم المرحلة السادسة فيلمين من سلسلة "المنتقمون" هما، "المنتقمون: سلالة كانغ" Avengers: The Kang Dynasty، المقرر إصداره في مايو (أيار) عام 2025، وفيلم "المنتقمون: حروب سرية" Avengers: Secret Wars الذي سيصدر في 7 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2025.

سيكون فيلما "المتنقمون" أول عملين يصدران في السلسلة منذ فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة" Avengers: Endgame الذي حقق نجاحاً غير مسبوق في عام 2019.

ونظراً لكون سلسلة "المنتقمون" هي الأكثر شعبية في عالم مارفل السينمائي، كان المعجبون مشككين خلال السنوات القليلة الماضية في احتمال إصدار جزء جديد من السلسلة.

لكن فيج أوضح الآن في حديث مع قناة "أم تي في نيوز" السبب الضروري للانتظار حتى المرحلة السادسة للعودة إلى إنتاج أفلام "المنتقمون".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال "الحقيقة هي أننا عندما كنا ننفذ المرحلة الأولى والمرحلة الثانية والمرحلة الثالثة، كان هناك عدد أقل من المشاريع على مدى سنوات أكثر... كانت هناك مشاريع أصغر وقصص تلعب بطولتها شخصيات بمفردها، وبدى مناسباً في تلك المرحلة، إنتاج فيلم جديد من ’المنتقمون‘ كل سنتين أو ثلاث سنوات".

وأضاف "مع صدور [المراحل] الرابعة والخامسة والسادسة في وقت متقارب نسبياً، هناك عدد أكبر من المشاريع خلال سنوات أقل، ونتيجة لكل الأمور المذهلة التي يسمح لنا بها الآن على منصة "ديزني بلس" وحصولنا على شخصيات من "فوكس" "فانتاستيك فور" و"ديدبول" Deadpool، ارتأينا أن سلسلة ’المنتقمون‘ بالتأكيد بعد فيلمي ’نهاية اللعبة‘ و’حرب أبدية‘ Infinity War، ليست رئيسة".

وأكمل "كثير من أفلامنا الآن... مثل ’الأكوان المتعددة المجنونة‘ Multiverse of Madness (حلة إلى المجهول في الأكوان المتعددة)، وما أنتم على وشك رؤيته في ’كوانتومانيا‘، كل أفلامنا الجماعية الكبيرة التي تقدم أجزاء كبيرة من الأسطورة... يجب أن تكون أفلام ’المنتقمون‘ حقاً في صدارة قصة ملحمية".

إنتاج عالم مارفل السينمائي المقبل الذي سيعرض على الشاشات هو سلسلة "هالك الفتاة: محامية متمرسة" She-Hulk: Attorney at Law التي تستضيفها منصة "ديزني بلس" الشهر المقبل.

يذكر أن النجمة جميلة جميل التي تلعب دور الشريرة في المسلسل تعرضت لانتقادات من عشاق عالم مارفل أخيراً بسبب مظهر الشخصية التي تؤديها بعد نشر صور ترويجية للعمل.

نُشر في اندبندنت بتاريخ 28 يوليو 2022

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من سينما