Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد تطور "مخلّ"... استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر لأمم أفريقيا حفاظا على "الانضباط"

اللاعب لـ"إندبندنت عربية": أنا مظلوم والفيديو المنسوب إليّ "مزور"

قرّر هاني أبو ريدة، رئيس الاتّحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب المصري، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق الخاص ببطولة الأمم الأفريقية بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري.

وقال الاتّحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، إن الإجراء تجاه اللاعب جاء لفرض حالة الانضباط والالتزام والتركيز داخل معسكر المنتخب المصري. ومن المقرر أن يستكمل الفريق المصري بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا.

وانتشر "فيديو" مخلّ لعمرو وردة لاعب منتخب مصر بعد أزمة ملاحقته لفتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكان إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، قد أكّد في وقت سابق لـ"إندبندنت عربية" صحة واقعة عمرو وردة ولاعبين آخرين من منتخب مصر، فيما يخصّ ملاحقتهم لفتاة عبر "إنستغرام".

وبحسب لهيطة، رفض خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، في بداية الأزمة اتّخاذ إجراء ضد عمرو وردة وزملائه.

وعلّق عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري وفريق أتروميتوس اليوناني، على قرار استبعاده من صفوف المنتخب الوطني قبيل ساعات من مواجهة منتخب جمهورية الكونغو في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، نافياً صحة مقاطع الفيديو المُخلة المتعلقة به والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وقال وردة "لم أفعل أي شيء من هذا القبيل، وهذه المقاطع مزوّرة وتاريخها قديم يرجع لأكثر من سنة".

وأضاف "لم يتم التحقيق معي وما زلت في فندق إقامة المنتخب، ولا يمكنني التعليق على قرار استبعادي في حدّ ذاته، لكن الحقائق ستظهر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبدأت أزمة عمرو وردة قبل أيام حينما ادّعت عارضة أزياء مصرية مقيمة في دبي، تدعى "ميرهان"، أن عمرو وردة حاول التحدث معها، ودعوتها للسفر إلى اليونان، ونشرت صوراً للمحادثات بينهما.

ومنذ ذلك الحين توالت ردود الفعل وانتشرت تدوينات وصور من فتيات يزعمن أن اللاعب حاول التحدث معهن، حتى انتشر صباح اليوم مقطع فيديو مُخل منسوب للاعب.

وكان وردة قد قال لعدد من الصحفيين والمراسلين مساء أمس إن حديثه مع عارضة الأزياء "ميرهان" كان في إطار محترم ويرجع لأكثر من 3 أشهر.

وتخوض مصر ثاني مبارياتها في كأس الأمم الأفريقية اليوم الأربعاء حينما تواجه الكونغو الديموقراطية من أجل ضمان التأهل لدور الـ16، حيث يمتلك الفراعنة 3 نقاط من الفوز على زيمبابوي، فيما يخلو رصيد الكونغو الديموقراطية من أي نقاط بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام أوغندا.

المزيد من رياضة