Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دوغلاس كوستا يقترب من يونايتد... وصفقة بيساكا قد تتم مقابل 55 مليون جنيه إسترليني

آخر أخبار انتقالات مانشستر يونايتد

دوغلاس كوستا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي (أ.ف.ب.)

تستمر قصة آرون وان بيساكا في "أولد ترافورد"، بينما يواصل مانشستر يونايتد الدوران حول اللاعب الشاب الذي برز كأولوية رئيسة هذا الصيف.

وتدعي صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رسوم انتقال بلغت 55 مليون جنيه إسترليني قد تم الاتفاق عليها أخيراً مع كريستال بالاس لانتقال لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 سنة، لكن صحيفة "ديلي ميل" تُشير إلى أنه لم يتم الانتهاء من الشروط، وأن المفاوضات بين الناديين لا تزال مستمرة.

وتم ربط الدولي الإنجليزي الشاب بشكل دائم بالانتقال إلى يونايتد طوال فصل الصيف، وستكون هذه الصفقة أفضل دعم على الإطلاق في حال تمت بالسعر المذكور، حيث تم رفض عدد من العروض الأقل سعراً، نظراً لاعتقاد نادي بالاس أنه يجب أن يصمد طالما لم يصل للمقابل المطلوب وهو 70 مليون جنيه إسترليني، ولكن يبدو أن تقدماً كبيراً قد تحقق.

وأصر أوليه غونار سولسكاير على التعاقد مع الظهير الأيمن عالي الجودة، كأولوية قصوى خلال فترة الانتقالات هذه، بخاصة أن آرون وان بيساكا يندرج تحت الفئة المطلوبة في النادي، بعدما أثبت نفسه كلاعب أساسي في فريق كريستال بالاس منذ ظهوره الأول في فبراير (شباط) من العام الماضي.

ويمكن توفير الأموال لهذه الصفقة من خلال رحيل بول بوغبا، الذي تعتقد "ذا ميرور" أنه يقترب من عودة مثيرة إلى ناديه السابق يوفنتوس، بعدما كان يُعتقد أن ريال مدريد يحتل موقع الصدارة لبعض الوقت، لكنه ركز على أهداف أخرى، ودفع مبالغ كبيرة لشراء إيدن هازارد ولوكا يوفيتش وفرلاند ميندي، مما سمح للأبطال الإيطاليين بالمضي قدماً كأفضل المرشحين للتوقيع مع بوغبا، ويُقال إن يوفنتوس واثق من إعادة الفرنسي إلى تورينو على الرغم من تقييم يونايتد الضخم لسعر بيع اللاعب وهو 150 مليون جنيه إسترليني.

ويعتقد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن يوفنتوس سيسعى إلى خفض المبلغ من خلال تقديم دوغلاس كوستا في صفقة تبادلية جزئية، وقد سجل الجناح البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً هدفًا واحداً وصنع هدفين في 17 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكنه أظهر موهبته بتقديم 13 تمريرة حاسمة في الموسم السابق.

ويفضل اللاعب البقاء مع يوفنتوس، لذلك قد يكون من الصعب إجراء أي انتقال بشأنه إلى ملعب "أولد ترافورد".

وتعتقد وسائل الإعلام الإيطالية أيضاً أن النادي قد يجري صفقة أخرى لتخفيف الحمل الزائد عليه بتوقيع إنتر ميلان مع روميلو لوكاكو.

وأفادت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" بأن المقترحات المقدمة من نادي ميلان، والتي تضم إيفان بيريسيتش أو ماورو إيكاردي، قد تم رفضها من قبل يونايتد، لكن سولسكاير سيكون مهتماً بصفقة يشارك فيها ميلان شكرينيار، بينما يُعتقد أن إنتر سيقاوم جداً هذه الصفقة، حيث يتطلع إلى إكمال صفقة المهاجم البلجيكي دون التفريط في مدافعه الواعد.

رجل واحد لن يغادر يونايتد هو خوان ماتا، الذي أكد النادي تجديد عقده لمدة عامين أمس، وقد وصف الإسباني التجديد للشياطين الحمر بأنه شرف حقيقي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وربما يحصل ماتا على شريك جديد في خط الوسط خلال الموسم المقبل، حيث تضيق خيارات أدريان رابيو بين مانشستر يونايتد أو يوفنتوس، ويسعى رجل باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده، للحصول على 8 ملايين يورو سنوياً، والتي يستعد يونايتد لتقديمها إلى جانب مكافأة قدرها 10 ملايين يورو، ويُعتقد أن يوفنتوس قد وضع للاعب عرض مماثل لكن بأجر سنوي مخفض قليلاً.

وعلى الرغم من الحوافز المالية الأقل جاذبية في العرض، يبدو أن يوفنتوس يحتل مركز الصدارة، بينما تحدث رابيو أيضاً مع المدير الرياضي الجديد ليوناردو بشأن الاستمرار المفاجئ في باريس سان جيرمان، لكن يظل الفريق بطل الدوري الإنجليزي 19 مرة، في الصورة.

ويأمل سولسكاير في اجتذاب عدد من الصفقات المجانية للنادي، حيث تعتقد شبكة "إي اس بي إن" أن ميزانية التعاقدات المقبلة ستصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني ما لم تتم أي مبيعات أخرى.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة