Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريستال بالاس يتمسك بـ 70 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن لاعبه بيساكا لمانشستر يونايتد

قاوم نادي النسور حتى الآن عرضين لبيع لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة

آرون وان بيساكا مدافع فريق كريستال بالاس الإنجليزي (رويترز)

يتمسك نادي كريستال بالاس تماماً بموقفه الرافض لتقليل سعر بيع لاعبه آرون وان بيساكا، مما يعني أن مانشستر يونايتد سيتعين عليه في نهاية المطاف الموافقة على السعر إذا أرادوا التعاقد مع اللاعب المدافع.

وتقدم نادي ملعب "أولد ترافورد" بعرضين رفضهما بالاس، وكلاهما أقل بكثير من السعر المحدد البالغ نحو 70 مليون جنيه إسترليني.

وكان يونايتد يأمل في البداية انتزاع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من ملعب "سيلهرست بارك" مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ثم 50 مليون جنيه إسترليني بعد مقاومة بالاس الأولية، لكن النادي بقي ثابتاً على موقفه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعي نادي كريستال بالاس أنه لا يحتاج إلى بيع وان بيساكا، لذلك سيكون الأمر متروكاً في النهاية إلى يونايتد لتقييم الصفقة.

والآن لم يعد يُنظر إلى توتنهام هوتسبير على أنه ضمن سباق الفوز باللاعب.

وفي غضون ذلك، بدأ يونايتد محادثات بشأن انتقال عيسى ديوب، رغم أن وست هام يريد الحفاظ على قلب دفاعه.

وبعد بدء المحادثات، استفسر نادي "المطارق" عن إمكانية الحصول على خدمات أنتوني مارسيال مقابل ديوب، في إشارة خلال المحادثات الأولية إلى أنهم على استعداد للتفاوض مع يونايتد بشأن ديوب إذا تحرك مارسيال في الاتجاه الآخر.

ويُعاني المهاجم الفرنسي من حالة عدم تجانس منذ انضمامه إلى "أولد ترافورد" عام 2015، وكان هناك جدل مستمر حول ما إذا كان ينبغي بيعه، بخاصة في ظل إدارة جوزيه مورينيو، لكن مسؤولي النادي بشكل عام يرون أن موهبته تستحق البقاء.

ووفقاً لمناقشاتهم الأخيرة، لم يكن يونايتد مستعداً للسماح لـمارسيال بالرحيل، ومن المحتمل أن يتطلب خروجه عرضاً مالياً ضخماً، ربما أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك لتأمين مبلغ التعاقد مع ديوب، اللاعب عالي التصنيف من قبل وست هام.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة