Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غاريث ساوثغيت: مباراة المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بين إنجلترا وسويسرا ليست حصة تدريبية

خسرت إنجلترا مباراة نصف النهائي أمام هولندا بنتيجة 3-1 يوم الخميس.. وفي حين يتطلع الهولنديون إلى المباراة النهائية مع البرتغال يوم الأحد تخوض إنجلترا مباراة العزاء

غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي خلال مؤتمر صحفي في استاد ويمبلي على هامش بطولة دوري الأمم الأوروبية، 16 مايو 2019 (رويترز)

صرح غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بأنه لا يريد إجراء تغييرات كبيرة على فريقه في مباراة سويسرا المُحددة للمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد، مشيراً إلى أن هذه المباراة تُعد فرصة لمنح شيء ما لمشجعي البلاد المحبطين.

وخسرت إنجلترا في نصف النهائي أمام هولندا بنتيجة 3-1 بعد وقت إضافي يوم الخميس، وفي حين يتطلع الهولنديون إلى المباراة النهائية مع البرتغال يوم الأحد، تخوض إنجلترا مباراة العزاء.

وقال ساوثغيت يوم السبت "لقد خسرنا مباراة مهمة يوم الخميس، لدينا الآلاف من المشجعين هنا وعلينا التأكد من أن أداءنا سيمنحهم شيئا ما، ففي كل مرة نلعب ننزل فيها إلى الملعب، نعرف أشياء عن اللاعبين وندرك كم نحتاج إلى التحسين".

وقال المدير الفني لمنتخب إنجلترا إنه لا يرغب في إجراء تغييرات كثيرة في تشكيل الفريق، لكن الإصابات ستجبره على عمل بعض التعديلات.

وقال "ربما يتعين علينا إجراء بعض التغييرات، لدينا شكوك حول بن تشيلويل وماركوس راشفورد وجوردان هندرسون، وهناك القليل من الأشياء الأخرى التي نحتاج للتحقق منها، لكنني لا أريد إجراء تغييرات بالجملة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أهمية المباراة واضحة بالنسبة إلينا، وأي شخص سيأتي يحتاج لتشكيلة مستقرة إلى حد ما".

ونادراً ما تُعطى مباراة المركز الثالث أهمية حقيقية، لكن ساوثغيت رفض هذه الفكرة، مؤكداً أن هذه المباراة ستكون أكثر من مجرد حصة تدريبية.

وقال "لا توجد مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي تُعامل كحصة تدريبية، ففي كل مرة ترتدي هذا القميص، تكون مهمة لك ولبلدك وللجماهير، ولكل فرد فرصة في ترك بصمة".

وخسر المنتخب السويسري نصف النهائي أمام المضيف البرتغال بنتيجة 3-1، مع إغراق كريستيانو رونالدو لآمالهم بتسجيل ثلاثية رائعة، وقال ساوثغيت إنهم سيختبرون خصومه لصالح فريقه.

"إنهم أقوياء في اللعب من الخلف، فهم فريق مستقر للغاية، ومتسق للغاية خلال العامين الماضيين من حيث الاختيار والأسلوب مع لاعبين رئيسيين مثل شيردان شاكيري وغرانيت تشاكا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة