Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الشرطة البريطانية تستجوب لاعب اليونايتد غرينوود في مزاعم اغتصاب

أوقف لاعب كرة القدم البالغ 20 عاماً عن التدريب واللعب مع نادي الدوري الممتاز حتى إشعار آخر

ماسون غرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ب)

سيكون أمام الشرطة البريطانية مزيد من الوقت لاستجواب ماسون غرينوود لاعب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، بشأن مزاعم اغتصاب امرأة والاعتداء عليها.

وقالت شرطة مانشستر الكبرى، إنه تم القبض على الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، بعد ظهر يوم الأحد، بعد أن نشرت امرأة صوراً ومقاطع فيديو على الإنترنت للإبلاغ عن تعرضها لحوادث عنف جسدي.

ولا يزال اللاعب رهن الاعتقال لدى الشرطة، وسمح للمحققين بمزيد من الوقت لاستجوابه، وقالت الشرطة إن التحقيقات جارية، وإن الضحية المزعومة تتلقى دعماً متخصصاً، وحثّت الشرطة الناس على تجنب مشاركة أي تعليقات أو صور يمكن أن تحدد هوية الضحية أو قد تضر بالتحقيق المباشر.

وتم إيقاف غرينوود من التدريب واللعب مع يونايتد منذ ظهور الادعاءات.

وبحسب ما ورد، نشرت امرأة صوراً ومقاطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، صباح الأحد، ولكن تم حذفها منذ ذلك الحين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي بيان سابق، أكد نادي اليونايتد أنه على علم بالصور والمزاعم المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفاً، "مانشستر يونايتد لا يتسامح مع العنف من أي نوع"، وبالفعل أزال النادي جميع القمصان والسلع التي تحمل اسم غرينوود من موقعه الرسمي على الإنترنت.

وقالت شرطة مانشستر الكبرى في بيان، "لقد منح المحققون وقتاً إضافياً للتحدث إلى رجل في العشرينيات من عمره محتجز بشبهة اغتصاب واعتداء على امرأة".

"ألقي القبض على المشتبه فيه يوم أمس الأحد، 30 يناير (كانون الثاني)، ولا يزال رهن الاعتقال".

"نذكر الأشخاص بتجنب أي تعليق أو مشاركة صور يمكن أن تعرض حق الضحية في إخفاء هويته مدى الحياة للخطر أو المخاطرة بخرق التحقيق المباشر".

وقال متحدث باسم شركة "نايكي" العملاقة للملابس الرياضية، التي ترعى غرينوود، "نشعر بقلق بالغ إزاء المزاعم المزعجة، وسنواصل مراقبة الوضع عن كثب".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة