Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ظهور لامبارد مرشحا رئيسا لتدريب إيفرتون

قد ينسحب المرشح البرتغالي فيتور بيريرا من المنافسة بعد رد فعل سلبي من الجماهير

فرانك لامبارد المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

يستعد فرانك لامبارد لإجراء المزيد من المحادثات مع نادي إيفرتون، حيث برز الآن منافس رئيس لتولي منصب المدير الفني للنادي.

وأثار المدرب البرتغالي فيتور بيريرا إعجاب الفريق الإداري للنادي، لكنه قلق بشأن بعض الصخب المحيط بالنادي، مما أدى إلى ظهور تقارير، بعد ظهر الأربعاء، تفيد بأنه قد ينسحب من المفاوضات، ومن المفهوم أن الأنباء الواردة عن الاحتجاجات الجماهيرية أثارت غضب مدرب بورتو البرتغالي السابق.

ورسم الوضع الحالي صورة لأسلوب إيفرتون غير الفعال في اختيار مدربيه، حيث تشكك بعض الشخصيات المرموقة في كرة القدم، في الطبيعة المتناقضة بشكل كبير لبعض المرشحين، من فابيو كانافارو إلى لامبارد.

ومن المعروف أن المالك صاحب حصة الأغلبية فرهاد مشيري، متناغم مع ردود أفعال الجماهير.

وأجرى لامبارد مقابلة إيجابية في وقت سابق من بدء النادي عملية البحث، وقد يكون تطوير عملية التعاقد في يديه، وهو من يعتبره كثيرون من أقوى التعيينات في منتصف الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من الوضع المحموم حول النادي، فإن مصادر أخرى تؤكد أن هناك المزيد من الهدوء في الداخل، حيث إنهم مستعدون لمنح المدرب المؤقت دنكان فيرغسون مزيداً من الوقت في منصب المدير الفني، ويقف اللاعبون أيضاً وراء مهاجم ملعب "غوديسون بارك" السابق.

وقد يتغير ذلك بسبب الضغط المتزايد في معركة الهبوط، حيث من المحتمل أن يستقر واتفورد تحت قيادة روي هودجسون، ويستمر نوريتش سيتي بالفعل تحت قيادة دين سميث ونيوكاسل يونايتد في التعاقد مع اللاعبين.

ويأتي بحث إيفرتون وسط إعادة هيكلة أوسع لفريق إدارة كرة القدم في النادي، وعلمت "اندبندنت" أن لاعب خط الوسط السابق تيم كاهيل في طريقه للعب دور في إدارة كرة القدم.

ويسعى النادي لإبرام تعاقدات لتعزيز الفريق والابتعاد عن الهبوط، ومن بين المراكز الأقرب للتدعيم هو خط الوسط المهاجم، ويظهر اسم ديلي آلي من بين الأسماء المرشحة بقوة، لكن لم يتم التفاوض مع توتنهام، خصوصاً وأن اللاعب يريد أن يعرف من هو المدير الفني الدائم للفريق قبل الالتزام تجاه النادي.

© The Independent

المزيد من رياضة