Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قتيلان و4 جرحى في إطلاق نار بمركز تسوق في ولاية إيداهو

لم تقدم السلطات معلومات عن المشتبه فيه ولم تحدد هوية أي من الضحايا

الشرطة تجمع الأدلة قرب مكان إطلاق النار في مركز تسوق "تاون سكوير" عند الحافة الغربية لـ"بويسي" عاصمة ولاية إيداهو (رويترز)

ذكرت السلطات أن شخصين قتلا، وأصيب أربعة آخرون، بينهم ضابط شرطة، في إطلاق نار بمركز تسوق في مدينة "بويسي" في ولاية إيداهو الأميركية انتهى باحتجاز المشتبه فيه الوحيد.

إطلاق نار

وتفاصيل الحادث غير واضحة، لكن رايان لي، قائد شرطة "بويسي" أبلغ الصحافيين في إفادة بأن الشرطة تحركت بناءً على تقارير عن إطلاق نار في مركز تسوق "تاون سكوير" بعد قليل من الثانية مساءً بالتوقيت المحلي يوم الاثنين، 25 أكتوبر (تشرين الأول).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أضاف لي أنه لدى وصول الضباط إلى مكان الحادث "واجهوا فرداً تتماشى أوصافه مع أوصاف المشتبه به"، ما أدى إلى تبادل إطلاق نار خلف مصاباً من الشرطة لينتهي الأمر باعتقال المهاجم. وقال لي، "نعتقد أنه لم يكن هناك سوى مطلق واحد للرصاص، ولا يوجد تهديد للمنطقة حالياً".

ملابسات إطلاق النار؟

ولم تقدم السلطات معلومات عن المشتبه فيه، ولم تحدد هوية أي من الضحايا. ورفض قائد الشرطة كذلك كشف ملابسات إطلاق النار، قائلاً، "لا يسعنا في واقع الأمر الحديث عن أي دافع وراء الحادث في هذا التوقيت".

من 5 إلى 6 طلقات

وأفاد متسوق يدعى جوي بيرنال، صحيفة "إيداهو ستيتسمان"، بأنه كان في منطقة الطعام بمركز التسوق عندما سمع دوي من خمس إلى ست طلقات، وبأن عناصر الأمن اقتادوه بعيداً من مدخل المركز التجاري قبل وصول الشرطة.

ويقع مركز تسوق "تاون سكوير" عند الحافة الغربية لـ"بويسي"، عاصمة ولاية إيداهو وأكثر مناطقها سكاناً، إذ يقطنها نحو 250 ألف نسمة.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات