Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إسبانيا تضم حارس تشيلسي قبل بطولة أوروبا تخوفا من كورونا

ضرب الفيروس صفوف منتخب لا روخا قبل اليورو

كيبا حارس مرمى تشيلسي والمنتخب الإسباني (رويترز)

استدعى المنتخب الإسباني كيبا أريزابالاغا، حارس تشيلسي إلى معسكرهم تحسباً لأي حالات إصابة محتملة بعد إيجابية اختبار القائد سيرجيو بوسكيتس بكورونا قبل بطولة أوروبا لكرة القدم.

وبعدما أصيب بوسكيتس، دخل بقية اللاعبين البالغ عددهم 23 لاعباً في العزل إلى جانب الجهاز الفني بالكامل، ما سيدفع إسبانيا إلى الاعتماد على منتخب تحت 21 سنة وبقيادة مدرب هذه الفئة العمرية لويس دي لا فويني لخوض مباراة ليتوانيا الودية اليوم الثلاثاء في مباراة كان من المفترض أن تمثّل آخر تجربة قبل البطولة القارية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واستدعى لويس إنريك،ي مدرب إسبانيا خمسة لاعبين، وهم رودريغو مورينو (ليدز يونايتد) وبابلو فورنالس (وست هام يونايتد) وكارلوس سولير (بلنسية) وبرايس منديز (سيلتا فيغو) وراؤول ألبيول (فياريال) وذلك لتعويض أي نقص محتمل في الفريق.

وسيتدرب أريزابالاغا واللاعبون الخمسة الجدد فيما تطلق عليه إسبانيا "فقاعة موازية"، بعيداً من تشكيلة بطولة أوروبا، مع التفكير في استدعاء لاعبين منهم إذا اقتضت الحاجة.

وأكد الاتحاد الإسباني يوم الاثنين سلبية نتائج كل اللاعبين والجهاز الفني الذين دخلوا العزل، لكن سيستمر مرانهم بشكل فردي قبل بدء مشوار بطولة أوروبا في المجموعة الخامسة أمام السويد في إشبيلية يوم الاثنين المقبل.

المزيد من رياضة