Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حادثة طعن في ليفربول: نقل 3 رجال إلى المستشفى بعد "اقتتال مدبر"

أطلقت شرطة المنطقة نداءً عاماً لجمع معلومات عن الحادثة

"عناصر الشرطة منتشرون في المكان وهم على استعداد لمساعدة السكان" (رويترز)

أُصيب ثلاثة رجال في قتال استُخدم فيه فأس وسيف ساموراي على شاطىء فورمبي قرب ليفربول يوم الأحد.

وهرعت الشرطة إلى مكان الحادثة عند الساعة 7:10 مساء الأحد في سيفتون في منطقة ميرسيسايد بعد تلقّيها اتصالات بشأن طعن ثلاثة رجال.

وقال شاهد لصحيفة "ليفربول إيكو" Liverpool Echo إن الأشخاص الثلاثة التقوا على الشاطىء لـ"قتال مدبّر" قبل أن يتناول أحدهم سلاحاً. وأضاف الشاهد أن "الرجل الذي كان يخسر القتال سحب فأساً وضرب الرجل الآخر به. فما كان من زميله إلا أن سحب سيف ساموراي واستخدمه. كان الأمر سيئاً".

ونُقل المصابون إلى المستشفى بواسطة الإسعاف الجوي فيما أغلقت الشرطة الشاطىء الذي كان مكتظاً في ذلك الوقت بسبب الطقس الحار. وطُلب من الأشخاص المغادرين إعطاء معلوماتهم الشخصية إلى عناصر الأمن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال الضابط المسؤول عن التحقيق مارك بيكر من شرطة ميرسيسايد في بيان أصدره: "في هذه المرحلة المبكرة، نعتقد بأن هذه الحوادث مترابطة ولكننا نبقى متيقظين في ما يتعلّق بدوافعها. ولكننا ندرك أن مجتمع فورمبي ومحيطه سيكون قلقاً لسماع ما حدث وسيشاطرنا التصميم والعزيمة على إيجاد المسؤولين عن الحادثة وسحبهم من الطرقات".

وأضاف أن عناصر الشرطة منتشرون في المكان وهم على استعداد لمساعدة السكان الذين يبحثون عن معلومات أو يطلبون أي عون.

وأطلق المحققون نداءً لجمع المعطيات ويقومون حالياً بالتحقّق من تسجيلات كاميرات المراقبة الموضوعة في المكان. كما أنهم يحاولون جمع المعلومات من سكان المجتمع المحلي.

وقال المحقق بيكر: "أعرف أن عدداً من الأشخاص كانوا حاضرين على الشاطىء هذا المساء وأودّ أن أحث أي شخص رأى ما حدث أن يتقدّم لمساعدتنا في تحديد المعتدي في أقرب وقت ممكن".

"لأمر مرعب ومحزن أنه في يوم مشمس كهذا وأثناء استمتاع الأشخاص بوقتهم، نجوب الشواطىء إثر هذه الحادثة المروّعة. لا مكان لجرائم السكاكين في مجتمعنا ونبذل ما في وسعنا لتقديم المرتكب إلى العدالة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار